الملك وبايدن يعقدان اجتماعًا خاصًا الأسبوع المقبل الاتحاد الأوروبي يدين هجوم مستوطنين على قافلتي مساعدات أردنية متجهتين إلى غزة وفاة عشريني غرقًا في سد كفرنجه رويترز: حماس تؤكد أن وفدها سيزور القاهرة السبت (ميتفورمين) يقلل كمية فيروس كورونا في الجسم مشاركة عزاء من اللواء مأمون أبو نوّار بوفاة الداعية د. عصام العطار حزب العمال البريطاني يطالب بانتخابات تشريعية بعد تفوّقه في المحلية الحسين إربد يجتاز الأهلي ويحافظ على الصداره الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون الأردن يتقدم 14 مرتبة في مؤشر الحريات الصحفية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن جمعية سواعد الاخاء بجرش تكرم عمال الوطن بمناسبة يوم العمال الملكة تستنكر "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين وزيرة التنمية ترعى افتتاح سوق الكرك الاسبوعي التراثي الحرفي - سوق جارة القلعة - صور قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة

القسم : بوابة الحقيقة
زئير الأسود أمام المد الأسود
نشر بتاريخ : 3/21/2022 3:23:58 PM
د. حسام صالح السفاريني

بقلم: د. حسام صالح السفاريني

 

قال تعالى: " إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ " . صدق الله العظيم .

 

يوم الكرامة يوم النصر والفخر والعزة ، صفحة مشرقة من تاريخنا المجيد ، وبصمة من بصمات العزم والإيمان والتضحية من أجل الحق .

 

شهر آذار في يومه الحادي والعشرين ذكرى إنتصار أمة الحق على العدو الغاشم ، إن أرض الأردن أرض الحشد والرباط والمرابطين الذين يضحون بأنفسهم من أجل رفع راية الحق عاليا وكسر راية الباطل والعدوان - إن الباطل كان زهوقا - ، لقد ثبت أسود الجيش العربي المصطفوي وزأروا في وجه المد الأسود البغيض ، وقدموا أروع البطولات في الصبر والتضحية والكبرياء ورباطة الجأش والشجاعة في ميدان الوغى .  

 

أردنُ يا موطنَ الأشراف ِ والحسبِ وباعثَ المجدَ في التاريخ والكتب .

فيك المكارمُ ما زالتْ منابعُهَــا فيضاً يغذي ديارَ العُجْمِ والعـربِ .

فالعُرْبُ دونك لا روحٌ ولا بدنٌ ولولا سيفُكَ ما قامــوا على التُّرُبِ .   (شاعر لواء الكورة محمد الدومي) .

 

أهنىء في هذا المقام الوطن الغالي "الأردن" ، والقيادة الهاشمية الحكيمة ممثلة بعميد الأسرة الهاشمية سيدي الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه، والشعب المغوار البطل والقوات المسلحة المصطفوية الباسلة الجيش العربي ...

 

كل عام والوطن والمليك والشعب والجيش بألف ألف خير ...

 

اللهم احفظ الملك وولي عهده ذخرا لنا وأدم علينا في الأردن الحبيب نعمة الأمن والأمان والإستقرار والإزدهار تحت راية الهاشميين .

 

اللهم ارحم الشهداء الأبرار الذي قدموا الغالي والنفيس من أجل نصرة الحق والدفاع عن تراب الوطن وأسكنهم اللهم فسيح جناتك الفردوس الأعلى .

 

 

* المسؤول الإعلامي في الجالية الأردنية برومانيا

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023