وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 21/11/2019 الخرابشة : علاقات نواب الشخصية مع الحكومة هي من تضعف المجلس - فيديو بوتين يكشف رأيه في الاقتصاد العالمي لافروف: قلقون من الموقف الأمريكي حيال المستوطنات "الإسرائيلية" احتجاجات لبنان.. جرحى واعتقالات في ساحة رياض الصلح بوتين يوضح كيف ارتد كيد الغرب عليه الاحتلال يغلق مؤسسات فلسطينية في القدس المحتلة الملك سلمان: السعودية تعرضت لـ 286 صاروخا باليستيا و289 طائرة مسيرة الشرطة النمساوية تعتزم الاستفادة من المنزل الذي ولد فيه هتلر "الجملي" يبدأ رسميا مشاورات تشكيل الحكومة مع الأحزاب العثور على فصل مفقود من "أول رواية في العالم" في منزل في طوكيو العراق.. البرلمان يقرر إلغاء الامتيازات المالية للمسؤولين في الدولة الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين عقب مداهمة مدن الضفة الغربية امرأة عاشت مع 320 جرذاً في شاحنة صغيرة قبل أن تتنازل عنها أمينة أردوغان تكشف عن انطباعاتها من لقائها بميلانيا ترامب في واشنطن!

القسم : مقالات مختاره
تحية للعيون الساهرة.. فجهاز الامن بعهد الباشا الحمود يستحق منا كل احترام
نشر بتاريخ : 8/17/2019 10:38:55 PM
الاعلامي عادل الرفايعه

معيب ما يجري في وطني ومؤلم ما يجري عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جلد لجهاز الامن العام  ولومه على ما جؤى مؤخرا من حوادث  وقعت خلال الايام القليلة الماضية في العاصمة عمّان من مشاجرات وتعري وبلطجة وخروج عن قيم مجتمعنا.
من دون مقدمات فما لمسته من مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة ( الفيسبوك) الذي تحول الى مسرح لتشويه صورة الامن العام من بعض الاشخاص الذي يدعون  بانهم اصحاب راي و من بعض الفئات التي  لا تراعي الله  في الوطن وفي جهاز الامن العام ومرتباته 
هولاء نسوا تماما ما بتعرض له رجل الامن العام من مشاق ومن مخاطر سواء في مكافحة الجريمة ممثلة  بجهاز الامن الوقائي والبحث الجنائي او بمكافحة تهريب المخدرات ممثلة بادارة مكافحة  المخدرات  بكافة ضباطها وضباط الصف و بتوجيه من مديرالامن العام الباشا فاضل الحمود 
 هناك فئة  تناست تماما جهود الامن العام ولا تترك فرصة من النيل من هذا الجهاز  ففي كل حدث. نسمع ونقرأ تعليقات من فئة كبيرة من مجتمعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة الفيسبوك.. بوضع اللوم على الاجهزة الامنية.. محاولة منهم للنيل منه لغاية من انفسهم .
 اقول لهولاء يكفي جلدا للوطن  ولجهاز الامن العام  وما يحصل من نشر فيديوهات من خلال استغلال الجو العام ماهو الا مؤامرة يراد بها ترويع وتخويف الامنين وعكس صورة غير حقيقية عن الوطن ..فهناك اصحاب اجندات يهدفون لذلك .... فجهاز الامن يستحق منا كل احترام .

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018