تصريح سلوت يثير هلع جماهير ليفربول بعد الفوز على كريستال بالاس أرسنال يهزم ساوثهامبتون بثلاثية في مباراة مثيرة مانشستر سيتي يقلب الطاولة على فولهام ويواصل مطاردة ليفربول صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره سرقة بضائع بمئات الآلاف من متجر "لويس فويتون" بباريس خلال 4 دقائق فقط جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لعملية كبيرة في إيران بدء تقديم طلبات التجسير عبر القبول الموحد.. رابط لبنان.. آلاف اللاجئين الفلسطينيين يشيعون جثمان قيادي في "القسام" ملك إسبانيا من عمان: الصراع في غزة جلب دمارا لا يوصف ويجب أن ينتهي جيش العدو يرفع حالة التأهب في جميع الجبهات ويستعد لعملية كبيرة في إيران جلسة حوارية في مخيم سوف بعنوان: ماذا بعد الانتخابات النيابية؟ الأميرة بسمة ترعى بازار السلك الدبلوماسي الستين لمبرة أم الحسين.. تقرير تلفزيوني رئيس جامعة مؤتة وحشد كبير من العاملين يشيعون زميلهم الدكتور احمد الزعبي تعيين خالد الدُّغمي رئيساً لديوان التَّشريع والرَّأي المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية على أهالي القطاع

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/10/2024 توقيت عمان - القدس 7:45:57 PM
لبنان.. آلاف اللاجئين الفلسطينيين يشيعون جثمان قيادي في "القسام"
لبنان.. آلاف اللاجئين الفلسطينيين يشيعون جثمان قيادي في "القسام"


شيّع الآلاف من اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، اليوم السبت، جثمان القائد الميداني في كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" في لبنان، سعيد علي، وأفراد عائلته، في مخيم (البداوي) للاجئين الفلسطينيين في مدينة طرابلس شمال لبنان، والذي اغتاله جيش الاحتلال فجر اليوم في منزله شمال البلاد.

 

ورفع المشاركون في جنازة التشييع، رايات حركة "حماس" وكتائب "القسام" والجهاد الإسلامي وغيرها من قوى المقاومة الفلسطينية، وصدحوا بشعارات مؤيدة للمقاومة وللطريق الذي رووه الشهداء بدمائهم الطاهرة.

 

ونعت "حماس"، الشهداء وقالت في بيان لها إن "كتائب (القسام) وأمام مجازر الاحتلال المتواصلة والمتصاعدة في قطاع غزة الصامد وضفتنا الأبية ومخيماتنا قلاع عودتنا، لتعاهد أبناء شعبنا على الثأر للدماء الطاهرة التي سالت ولا زالت تسيل".

 

وأكدت "على أن سلسلة ردودها المقبلة ستكون بالأفعال قبل الأقوال، وأنها ستدفّع قادة الكيان ثمن قراراته الإجرامية بحق أبناء شعبنا العزل ومجاهدينا الميامين".

 

ولأول مرة يشن الاحتلال الإسرائيلي غاراته على محافظة طرابلس شمالي لبنان، ويستهدف مخيما للاجئين الفلسطينيين، مكتظا بآلاف النازحين المهجرين من مناطق جنوبي لبنان والبقاع وبيروت، وهو ثالث عدوان على مخيم فلسطيني منذ بداية التصعيد بعد استهداف مخيمي عين الحلوة في مدينة صيدا، والبص في مدينة صور جنوبي لبنان.

 

ويبلغ عدد اللاجئين الفلسطينيين المسجلين لدى وكالة "أونروا" في لبنان، حوالي 450 ألفا، يعيش معظمهم في 12 مخيما رسميا للاجئين الفلسطينيين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, October 5, 2024 - 7:45:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023