رئيس فرنسا يدعو إلى التوقف عن تسليم الأسلحة ل"إسرائيل" الصبيحي: 300 ألف متقاعد ضمان يسألون عن السلف بلا جواب اليونيسف: أكثر من 550 وفاة و18 ألف إصابة بالكوليرا في السودان إعلان نتائج إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة الدبلوم - رابط برلماني روسي: الناتو لا يستطيع قبول أوكرانيا بدون انتهاء النزاع مفوض الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين: لبنان يواجه أزمة مروعة بسبب الغارات الجوية الإسرائيلية الفيصلي يطلب حكاما أجانب لمباراته أمام الحسين إربد "الزراعة” تدعو للإبلاغ عن الأشجار الحرجية التي تؤثر على السلامة العامة إعلان نتائج طلبات الانتقال الجامعي للمستفيدين من مكرمة أبناء العشائر تصريح سلوت يثير هلع جماهير ليفربول بعد الفوز على كريستال بالاس أرسنال يهزم ساوثهامبتون بثلاثية في مباراة مثيرة مانشستر سيتي يقلب الطاولة على فولهام ويواصل مطاردة ليفربول صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره سرقة بضائع بمئات الآلاف من متجر "لويس فويتون" بباريس خلال 4 دقائق فقط جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لعملية كبيرة في إيران

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/07/2024 توقيت عمان - القدس 2:41:32 PM
جون سينا يعلن اعتزاله عالم المصارعة
جون سينا يعلن اعتزاله عالم المصارعة


أعلن المصارع والممثل الأميركي جون سينا اعتزاله رسميًا منافسات المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) بعد مسيرة حافلة بالإنجازات.

 

وأكد سينا البالغ من العمر 47 عامًا، أن آخر منافساته ستكون في عام 2025، وذلك خلال حدث "المال في البنك" في تورونتو، كندا.

 

وقد أعرب نجم المصارعة عن امتنانه للجمهور الذي دعمه طوال مسيرته الممتدة لأكثر من عقدين، والتي شهدت تحقيقه لقب بطل العالم 16 مرة.

 

وبعد إعلانه ظلت الجماهير تردد هتافات "شكراً لك سينا". وقال المصارع الأميركي ​​للجماهير: "شكراً لكم على السماح لي باللعب لسنوات عديدة".

 

 جون سينا، الذي انضم إلى WWE في عام 2001، ليس مجرد مصارع محترف، بل هو أيضًا ممثل شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك "The Marine" و "Trainwreck" و "The Suicide Squad" و "Fast and Furious 9" و "Peacemaker".

 

بالإضافة إلى مسيرته الفنية، يحمل سينا الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لأكثر المشاهير تحقيقًا لأمنيات الأطفال المرضى من خلال مؤسسة Make-A-Wish. وقد حقق أمنيته رقم 650 في يوليو 2022، ويعتبر رمزًا للأمل والإلهام للعديد من الأطفال حول العالم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, July 7, 2024 - 2:41:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023