الخصاونة يصل القاهرة لترؤس اجتماعات اللجنة العليا الأردنية - المصرية المشتركة الحاجة يسرى محمود أبو شقرة في ذمة الله الأوقاف تُحذر من الذهاب إلى الحج بدون تصريح مُسبق الأمير الحسن: الحوار بين أتباع الأديان يتمثل بتحقيق العدالة ورفع الظلم بينهم الأردن يدين اعتداء مستوطنين على مقر الأونروا في القدس محامي: انعقاد الجولة الثانية من الانتخابات لمركز النقيب في الليل تعدياً على إرادتنا.. فيديو خبير قانوني: الافراج الموقوفين الاداريين يمنح أرباب السوابق فرصة لإعادة سلوكهم.. فيديو منصّة زين تختتم هاكاثون الذكاء الاصطناعي باختيار 3 مشاريع مدرسة ساكب الثانوية للبنات تحتفل بمناسبة اليوبيل الفضي 619 مليون يورو كمساعدات تنموية المانية جديدة للأردن الجامعة الألمانية الأردنية تنظم يوم الشركات لبرنامج الدراسات الثنائية الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية (الإسرائيلية) البرية في رفح افتتاح المؤتمر الدولي الثالث للصخر الزيتي في البلقاء التطبيقية السعايدة يختتم فعاليات ورشة واقع وآفاق المعادن المستخدمة بتقنيات الطاقة النظيفة لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني

القسم : بوابة الحقيقة
بعيداً عن سحق الامنيات..
نشر بتاريخ : 4/20/2024 4:43:15 PM
فيصل تايه

في الوضع العام ، وفي ظل الوضع الاقتصادي الذي يمر به المواطن العادي تزداد مخاوف عامة الناس كلّما اقترب الضيق من متطلبات معيشتهم اليومية ، لهذا ، لا بد من رسائل تطمين على أكثر من جهة لتبديد ذلك الخوف وإماطة حواجز الخوف من نفوس المواطنين من غلاء المعيشة الذي اخذ أبعاداً يومية تفاقمية  . 

ما الذي يريده المواطن العادي سوى حياة كريمة حفاظاً على أمنة الاجتماعي ولا يرجو غير السلامة في نفسه وفي معيشته وتفاصيل من حوله حتى تستقيم حياته بعيداً عن أوجاع السياسة ومتاعب الإنتماءات الضيقة ، وتبعات المماحكات بين هذا وذاك .. ورزايا الكيد بأشكاله القميئة.

لذلك ينبغي على من ولوا انفسهم قادة للمجتمعات أن يكونوا وسطاء رحمة لا أزمة ، ورسل محبة لا أحقاد ، ومعازف ألفة لا نواقيس خطر ، وحملة ضوء لا أوباش عتمة.

وسيظل المواطن العادي الكادح مديناً بأجمل ما فيه لمن يرعى مصالحه اليومية البسيطة، ويسهّل له سبل انطلاقته للحياة الكريمة في إطار السائل والمسؤول ، بعيداً عن تعقيدات الحياة وجورها وبعيداً عن الخوف والمنّ وسحق الأمنيات .

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023