مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي ماذا يحدث بعد التوقف عن تناول حقن التخسيس؟

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/02/2020 توقيت عمان - القدس 11:13:11 AM
برنامج الزامي للمهندسين لاعتمادهم كمقيمين في المشاريع الانشائية - رابط
برنامج الزامي للمهندسين لاعتمادهم كمقيمين في المشاريع الانشائية - رابط

الحقيقة الدولية - عمان

اعلنت نقابة المهندسين، عن برنامج تدريبي الزامي يتيح للمهندسين حديثي التخرج او الذين لم يمارسوا أعمال الاشراف باعتمادهم كمقيمين في المشاريع الانشائية، وذلك بعد حضورهم البرنامج واجتيازهم الامتحان الذي يليه.

 

وقال نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي ان البرنامج يهدف الى رفع كفاءة المهندسين وتعزيز مهام ومسؤوليات المهندس المشرف في المشاريع الانشائية.

 

واضاف إن البرنامج يهدف الى تطویر ممارسة المهنة في مجال الاشراف والارتقاء بمستوى المهندسین من خلال تعزيز ورفع كفاءة مهندسي الاشراف في ضبط ومتابعة أعمال ضبط الجودة في الموقع.

 

وأشار رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية المهندس غوشة أن البرنامج يشمل تعزيز قدرات المهندسين في النواحي التعاقدية واساليب ادارة الاوامر التغييرية والمطالبات ودور مهندس الاشراف فيها بما يضمن قيام المهندس المشرف بالاعمال المنوطة به بشكل ينعكس ايجابيا على الجودة للمشروع الانشائي ويساهم في انجاز المشروع للغاية التي انشىء من اجلها في الوقت والكلفة المناسبين.

 

وأضاف المهندس غوشة أن عمليات ضبط وتوكيد الجودة والتي تشتمل على جميع الواجبات والمهام والوظائف ذات العلاقة بمتابعة وتطبيق المخططات والمواصفات وأعمال ضبط الجودة الخاصة بتنفيذ المشروع وإنجازه وإنهاؤه بأفضل صورة حسب تلك المخططات والمواصفات وضمن التكاليف والمدة المحددة لذلك المشروع.

 

ودعت النقابة المهندسين للحصول على المزيد من  التفاصيل حول البرنامج، من خلال زيارة الرابط التالي:

 

الرابط

Tuesday, February 18, 2020 - 11:13:11 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023