فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/12/2019 توقيت عمان - القدس 6:36:29 PM
دائرة المكتبة الوطنية تنظم معرضا للكتاب المجاني في جامعة مؤتة
دائرة المكتبة الوطنية تنظم معرضا للكتاب المجاني في جامعة مؤتة


الحقيقة الدولية - الكرك - عبدالحميد المعايطه

 نظمت دائرة المكتبة الوطنية بالتعاون مع كلية العلوم الاجتماعية وعمادة شؤون الطلبة في جامعة مؤتة معرضا للكتاب المجاني لطلبة الجامعة ، ضمن فعاليات الحملة التي تنظمها المكتبة بعنوان " كتابك ، صديقك "  . 

وقال  مدير عام المكتبة الوطنية الدكتور نضال العياصرة خلال حفل اطلاق الحملة تحت عنوان " المكتبة الوطنية : ذاكرة وطن "  ان المكتبة الوطنية هي التي تعنى بجمع وحفظ الانتاج الفكري الوطني المنشور  داخل الدولة الاردنية وخارجها والمكتوب اقلام ابناء الوطن . 

وبين ان المكتبة تنفذ هذه الحملة التي تنفذ بالتعاون مع  جامعة مؤتة ضمن حملة عامة على صعيد الوطن منذ فترة طويلة قامت خلالها المكتبة بتوزيع زهاء 200 الف كتاب مجاني على الطلبة والمواطنين وهي من الكتب المطبوعة وكانت محفوظة لدى المكتبة ويتم توزيعها في خطوة لتوفير الكتاب لدى المواطنين . 
لافتا الى ان الحملة في مؤتة تشمل توزيع زهاء 1200 كتاب على مكتبة الجامعة وعلى الطلبة فيها . 

واضاف ان الحملة هي مبادرة وطنية اطلقتها المكتبة لتشجيع القراءة والترويج للمناطق الاردنية بحيث انه تم تنظيم حملات ترويج الكتب في مواقع سياحية بمختلف مناطق الوطن . 

وبين ان المكتبة الوطنية وايمانا بدورها الوطني قامت برعاية اعداد وتجهيز العديد من المكتبات المحلية بمناطق مختلفة من الوطن وتم تزويد هذه المكتبات بالاف الكتب المختلفة . 

بدورة اكد عميد كلية العلوم الاجتماعية الدكتور حسين المحادين ان الجامعة تعتز وتفتخر بالتعاون مع دائرة المكتبة الوطنية من اجل تنفيذ حملة وطنية لتعزيز الوعي بأهمية القراءة وخصوصا في الجامعات من خلال توزيع الكتاب المجاني عل طلبة الجامعة . 

واشار الى ان القراءة هي عملية تعزيز وتحفيز للوعي لدى الانسان من خلال ادراكه لحياة اخرى ومختلفة عن الحياة التي يعيشها . 

وفي نهاية الحفل الذي رعاه عميدة شؤون الطلبة في جامعة مؤتة الدكتور سليمان الصرايرة افتتح معرض الكتاب بمشاركة عمداء الكليات ومدراء الوحدات وطلبة الجامعة .

Tuesday, December 10, 2019 - 6:36:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023