القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/11/2019 توقيت عمان - القدس 8:54:04 PM
المنتخب الوطني يحقق الفوز على الصين تايبيه بتصفيات كأس العالم
المنتخب الوطني يحقق الفوز على الصين تايبيه بتصفيات كأس العالم
الحقيقة الدولية - عمان
حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزاً كبيراً على منتخب الصين تايبة بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة بحضور سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم.
وجاءت هذه المباراة في إطار منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وبسط المنتخب الوطني سيطرته على المباراة بفضل تشكيلته الهجومية التي ضمت عامر شفيع وطارق خطاب ويزن عرب وإحسان حداد وسالم عجالين وخليل بني عطية وأحمد سمير وأحمد العرسان وموسى التعمري وحمزة الدردور وبهاء فيصل، فيما أجرى مدرب منتخبنا الوطني فيتال بوركلمانز 3 تعديلات في الشوط الثاني حيث دخل حارس المرمى احمد عبدالستار مكان شفيع، وسعيد مرجان مكان بهاء فيصل، وياسين البخيت مكان التعمري.
وسجل أهداف المنتخب بهاء فيصل 2 واحمد العرسان وسالم عجالين وحمزة الدردور.
وبهذا الفوز رفع المنتخب الوطني رصيده إلى 10 نقاط وهو نفس رصيد منتخب الكويت الذي فاز اليوم أيضا على منتخب نيبال بنتيجة 1-0، فيما يحتل منتخب استراليا صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، ويحتل منتخب نيبال المركز الرابع برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخب الصين تايبيه المركز الخامس والأخير بدون نقاط.
وينتظر المنتخب الوطني مباراته المقبلة أمام منتخب الكويت يوم 31 آذار المقبل وهي المباراة الاهم لحسم المركز الثاني، وبالتالي تعزيز حظوظ المنتخب بالتأهل إلى الدور الحاسم.
وتنص تعليمات البطولة على تأهل متصدر المجموعة إلى الدور الحاسم إلى جانب تأهل افضل اربع منتخبات تحتل المركز الثاني في المجموعات الثمانية.

Tuesday, November 19, 2019 - 8:54:04 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مواطن
عليه رحمة الله. مع الصديقين و الشهداء و الصالحين بإذن الله و لا نزكي على الله احدا. ... تعليقا على الخبر ...الكرك تشيع بطلا من أبطال الكرامه
أيمن عصام أحمد شركس
عملت عدة محاولات لتسجيل دعم الخبز ولم يتم التسجيل ممكن معرفة السبب ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
تم تسجيل لدعم الخبز ولم اتلقة اي رستله ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
بظنا مدرسه كبيره الطفالنا من الصف الاول الى الخامس مدرسه الى عندنا غرف الصف صغيره جداا ... تعليقا على الخبر ...وزارة "التربية": أرقام إضافية لاستقبال شكاوى أولياء الأمور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ام طالب نتقل الى المدرسه صغيره احنا سكان منطقة اسكان الكهرباء لا يوجد مدرسه كبيره بدنا مدرسه كبير ه الاولاد الصغار وكثير الاولاد نحطو على الحطياط حتى يصير في مجال برنو علينا ... تعليقا على الخبر ...وزارة "التربية": أرقام إضافية لاستقبال شكاوى أولياء الأمور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020