اعتقال طاقم “سي إن إن” على الهواء أثناء تغطية احتجاجات مينابوليس الأميركية - فيديو "ديوان الخدمة": ستبقى إجراءات عودة موظفي القطاع العام الى العمل وفقا للدليل الإرشادي البدور يطالب بإعادة هيكلة القطاع الصحي العام: أين 2 مليون مراجع للعيادات الخارجية؟ الحاج مصطفى عبيد درويش احد رجالات العقبة في ذمة الله انتحار عشريني شنقا في معان ندوه عن الوقايه من فايروس كورونا في مركز شباب برما وزارة الأوقاف: لا صلاة للنساء في المساجد الجمعة المقبلة الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر تصريحات حكومية تضعف امكانية إجراء انتخابات 7 نقابات مهنية قريبا الاحتلال يعتقل خطيب الأقصى الشيخ عكرمة صبري وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر الخلايلة : سنعود للصلاة في المساجد الجمعة المقبلة وأدعو للالتزام بالتعليمات شهاب : ضبط 150 مخالفا للحظر الشامل في عمان الاحتلال يمنع الآذان والصلاة في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل "تويتر" يمنع التعليق على تغريدة جديدة لترامب

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/11/2019 توقيت عمان - القدس 1:05:02 PM
"اطباء قلب" يطلعون على احدث اجهزة قلب أدخلت مؤخرا الى المملكة
"اطباء قلب" يطلعون على احدث اجهزة قلب أدخلت مؤخرا الى المملكة

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

اكد اطباء وجراحي قلب ان ادخال مستشفى الكندي اجهزة حديثة لعلاج امراض القلب سيساهم في تعزيز مكانة المملكة الطبية على صعيد العربي والدولي والسياحة العلاجية.

 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اطباء قلب الى المستشفى الذي دخل الى الخدمة مؤخرا، ولقائهم مدير المستشفى د.محمد خريس والكادر الطبي في المستشفى.

 

واطلع الاطباء على الاجهزة والتجهيزات الحديثة للمستشفى، ومن بينها اجهزة القلب الحديثة، مثل جهاز القلب والرئة الصناعية، وجهاز تقوية عضلة القلب.

 

وابدى الاطباء اعجابهم بمستوى تجهيزات المستشفى، معتبرين انها تشكل اضافة نوعية للقطاع الطبي في المملكة، وان من شانها تحقيق قيمة مضافة لهذا القطاع والنجاحات التي حققها.

 

وقدم د.خريس شرحا عن العمليات التي اجريت في المستشفى ومنها عمليات القسطرة والعظام والمسالك والولادة والتجميل والانف والاذن والاعصاب (العامود الفقري) والمفاصل والركبة والسمنة.

 

وبين ان المستشفى سيجري خلال المرحلة المقبلة عمليات حديثة ومتطورة تشمل معظم الاختصاصات الطبية ومن بينها عمليات القلب المفتوح.

 

واوضح ان المستشفى يعد الاول في المنطقة الذي توجد فيه غرفة عمليات بكافة تجهيزاتها في قسم الطواريء للحالات التي تستدعي اجراء عمليات سريعة لانقاذ الحياة.

 

وبين انه يوجد في المستشفى عشر غرف عكليات بكامل تجهيزاتها دون الحاجة لنقل التجهيزات من غرفة الى اخرى، وان بعضها مربوط بالاقمار الصناعية لغاية بث اجراء العمليات مع اي مركز طبي او مستشفى في العالم.

Saturday, November 09, 2019 - 1:05:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فادي يوسف علي عوض
انا عامل مياومه اكسب رزقي من صيانة وتسويق فلاتر المياه المنزليه واغلب زبائني في عمان وانا سكان الزرقاء وانا منقطع عن الضمان من فترة طويله هل استطيع الحصول على تصريح لمزاولة عملي لدي عائلة من ستة افراد ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
ابراهيم السيلاوي
انقطاع المياه من اربع اسابيع في شارع البارحه اتمنا ان تئتينا غداً ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
يامهندس الحي الغربي خلف الكازيه المياه لم تصلنا نهائيا والموظف الذي يفتح الخط يتقصد بفتحها بشكل خفيف فالرجاء من عطوفتكم بان يتم فتح خط المياه بشكل قوي من اجل ان نقوم بتعبئة الماء لاننا من اسبوعين وانا اشتري تنكات ماء فالرجاء اغيثونا ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
PF
factjo.com is really good ... تعليقا على الخبر ...٧ إصابات اثر حادث تصادم في منطقة غور حديثة
العمرو
الله يرحمها ويجعلها طير من طيور الجنه ويصبر والديها ولا يسعنا القول الا ان ما حدث هو قضاء الله وقدره وعمرها انتهى ولو وصلت للمستشفى على قيد الحياه وليس الاهمال او التقصير وبلدنا بخير والحمدلله وهناك جهود جباره بذلت من الحكومه والامن والجيش والدفاع المدني ولا يجوز انكار هذه الجهود يا اخوان كل الشكر للعيون التي لا تنام من اجل راحتنا ... تعليقا على الخبر ...الأمن العام: لا تقصير في حادثة وفاة طفلة بالزرقاء.. توفيت قبل وصول والدها المحطة الأمنية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020