محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34012 شهيدا وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس 50 ألف يؤدون الصلاة.. الاعتداء على الشبان ومنعهم من الدخول للصلاة بالأقصى الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:16:57 AM
العراق يرفض المشاركة بالتحالف الدولي لحماية أمن الخليج العربي
العراق يرفض المشاركة بالتحالف الدولي لحماية أمن الخليج العربي

أعلن العراق، اليوم الخميس، عدم انضمامه الى أية قوة تحمي الممرات المائية في الخليج العربي.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية احمد الصحاف في بيان، " ان أمن الخليج العربي مسؤولية الدول المطلة عليه والعراق يرفض الانضمام لأية قوة تتشكل. وقال نرفض مشاركة إسرائيل في هذا التحالف الدولي" .
وتشكل تحالف دولي بزعامة الولايات المتحدة الأميركية لحماية السفن التجارية بتوفير الإبحار الآمن لضمان حرية الملاحة البحرية والتجارة العالمية وحماية لمصالح الدول المشاركة في التحالف، بما يعزز الأمن وسلامة السفن التجارية العابرة للممرات.
وتغطي منطقة عمليات التحالف الدولي لأمن الملاحة في الخليج العربي، مضيق هرمز وباب المندب وبحر عمان والخليج العربي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 20, 2019 - 12:16:57 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023