أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:19:07 AM
سامسونغ تعرض هاتفا ذكيا مطويا وتطرحه بالسوق
سامسونغ تعرض هاتفا ذكيا مطويا وتطرحه بالسوق

عرضت شركة سامسونغ إلكترونيكس -اليوم الخميس- أول هاتف ذكي مطوي تنتجه، وقالت إنه سيكون متاحا في كوريا الجنوبية اعتبارا من يوم الجمعة (6 سبتمبر/أيلول)، وسيعمل على شبكة الجيل الخامس.

وقالت سامسونغ -أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم- إن الهاتف الذي يطلق عليه "غلاكسي فولد" سيُباع مقابل 2398 مليون وون (نحو 1977 دولارا).

وكان من المقرر أن يطرح هذا الهاتف في الأسواق الأميركية في أبريل/نيسان الماضي، لكن الشركة قررت تأجيل طرحه بسبب اكتشاف عيوب في الشاشة في عينات الهاتف التجريبية.

وقالت سامسونغ إنها ستطرح نسخا من هواتف "غلاكسي فولد" في بلدان مختارة منها بريطانيا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة، لكنها لم تحدد مواعيد لطرحها.

والشهر الماضي أرجأت شركة هواوي تكنولوجيز الصينية -المنافسة لسامسونغ- طرح أول هاتف ذكي مطوي من إنتاجها، والذي كان مقررا هذا الشهر.

وهذا هو ثاني تأجيل تقرره هواوي هذا العام، بعد أن أضافتها وزارة التجارة الأميركية إلى قائمة سوداء في خطوة تهدد الشركة بعدم الحصول على مكونات وتكنولوجيا حيوية من شركات أميركية -مثل نظم تشغيل أندرويد- دون موافقة الحكومة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, September 6, 2019 - 12:19:07 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023