الطراونة يؤكد أهمية توحيد المواقف العربية والداخل الفلسطيني لمواجهة الصفقات المشبوهة والتسريبات الخبيثة "المياه" تبحث الاستعداد للشتاء زين تواصل دعمها للرياضة والسياحة وترعى رالي باها الأردن 2019 نقابة المعلمين: الاضراب مستمر الى حين إقرار العلاوة والاعتذار.. فيديو محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 06/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:19:07 AM
سامسونغ تعرض هاتفا ذكيا مطويا وتطرحه بالسوق
سامسونغ تعرض هاتفا ذكيا مطويا وتطرحه بالسوق

عرضت شركة سامسونغ إلكترونيكس -اليوم الخميس- أول هاتف ذكي مطوي تنتجه، وقالت إنه سيكون متاحا في كوريا الجنوبية اعتبارا من يوم الجمعة (6 سبتمبر/أيلول)، وسيعمل على شبكة الجيل الخامس.

وقالت سامسونغ -أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم- إن الهاتف الذي يطلق عليه "غلاكسي فولد" سيُباع مقابل 2398 مليون وون (نحو 1977 دولارا).

وكان من المقرر أن يطرح هذا الهاتف في الأسواق الأميركية في أبريل/نيسان الماضي، لكن الشركة قررت تأجيل طرحه بسبب اكتشاف عيوب في الشاشة في عينات الهاتف التجريبية.

وقالت سامسونغ إنها ستطرح نسخا من هواتف "غلاكسي فولد" في بلدان مختارة منها بريطانيا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة، لكنها لم تحدد مواعيد لطرحها.

والشهر الماضي أرجأت شركة هواوي تكنولوجيز الصينية -المنافسة لسامسونغ- طرح أول هاتف ذكي مطوي من إنتاجها، والذي كان مقررا هذا الشهر.

وهذا هو ثاني تأجيل تقرره هواوي هذا العام، بعد أن أضافتها وزارة التجارة الأميركية إلى قائمة سوداء في خطوة تهدد الشركة بعدم الحصول على مكونات وتكنولوجيا حيوية من شركات أميركية -مثل نظم تشغيل أندرويد- دون موافقة الحكومة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, September 06, 2019 - 12:19:07 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018