محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة وزير العمل: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين الاحد.. ولا تصويب خلال السنوات القادمة الدور الأميركي في معالجة الصراع الفلسطيني-(الإسرائيلي).. محاضرة في منتدى الفكر العربي 448 مستوطنًا اقتحموا باحات الأقصى الأسبوع الماضي وصفت طلابها بـ"الكلاب".. خطأ إملائي يضع جامعة سعودية بموقف "محرج"

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 21/08/2019 توقيت عمان - القدس 10:10:27 AM
نظام هواوي الجديد.. هل يدعم التطبيقات الشهيرة؟
نظام هواوي الجديد.. هل يدعم التطبيقات الشهيرة؟


بعدما كشفت شركة "هواوي" الصينية عن نظامها التشغيلي الجديد للأجهزة الذكية، سارع مستخدمون إلى التساؤل بشأن آلية عمل هذا النظام، وتوافق التطبيقات الشهيرة معه.
وجرى خلال مؤتمر "هواوي" السنوي للمطورين كشف النظام الجديد، إلى جانب مجموعة من الأدوات الخاصة بالمطورين لرفع سرعة عمل تطبيقاتهم ومستويات أمانها.

وقالت هواوي إن النظام يسمى (هارموني) "HarmonyOS" ويقوم على تقنية "النواة البرمجية المصغرة"، التي تمتاز بالسلاسة والسرعة والأمان والبيئة الموحدة، حيث تدعم مختلف الأجهزة.

وتوقع خبراء أن يدعم "هارموني" تشغيل تطبيقات "آندرويد" الحالية، ولذلك قدمت الشركة أداة خاصة للمطورين تتيح لهم تحويل تطبيقاتهم من "آندرويد" إلى "هارموني" في خطوات قليلة وبكل سهولة.

والأداة التي قدمتها الشركة تدعى "Ark Compiler"، حيث قال موقع "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" إنها تهدف إلى جعل تطبيقات الآندرويد صالحة لهواتف هواوي.

وتعمل الأداة على "التحويل البرمجي" للغة التطبيقات من لغة البرمجة إلى لغة الآلة، التي يعتمد عليها نظام "هارموني".

وتحسّن الأداة فعالية التطبيق وسرعة استجابته في النظام الجديد بنسبة عالية، لكن الشركة لم تقدم إلى الآن المزيد من التفاصيل بشأن طريقة عمل الأداة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, August 21, 2019 - 10:10:27 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018