مواطنون يشكون مجددا من خفة البنزين اوكتان "90" هنية: "إسرائيل" حولت ما يُسمى بالسلطة الفلسطينية لكيان هامشي وعملية دوليب تحذير للاحتلال وصفتها بالنوعية.. حماس تُعلق على عملية رام الله كيلور نافاس يطلب الرحيل عن ريال مدريد دينامو زغرب وأولمبياكوس يقتربان من دور المجموعات قصف صهيوني يستهدف موقع الشرطة البحرية غرب غزة على "نار هادئة".. صفقة تبادلية "ضخمة" بين يوفنتوس وبرشلونة فوز عريض للسد وصعب للدحيل في افتتاح الدوري التربية تستعد للعام الدراسي الجديد وتكلف فرقاً ميدانية لزيارة المدارس إصابة (14) شخص اثر حادثي تصادم في البلقاء واربد بعد الاعتداءات على “عصب” خطوط المياه .. 5 محافظات تعاني تزامنا مع موجة حارة حليب الأم يقتل طفلة بعد 5 أيام من ولادتها الفلسطينيون يستعدون لجمعة "لببيك يا أقصى" وهيئة المسيرات تُصدر توجيهاتها مقتل مستوطنة وإصابة آخرين بانفجار عبوة ناسفة غرب رام الله تونس.. جلسة استثنائية بمجلس النواب لتعديل قانون الانتخابات

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 10/08/2019 توقيت عمان - القدس 9:41:33 AM
جيش الاحتلال يدعي استشهاد 4 فلسطينيين نفذوا هجومًا شرق دير البلح
جيش الاحتلال يدعي استشهاد 4 فلسطينيين نفذوا هجومًا شرق دير البلح




قال جيش الاحتلال، إن قوة تابعة له قتلت، فجر اليوم السبت، عددًا من الفلسطينيين وسط قطاع غزة.

وأوضح الناطق بلسان جيش الاحتلال في بيان له، أن قوات الاحتلال قتلت فلسطينيين مسلحين (لم يحدد عددهم) جنوبي قطاع غزة.

وأضاف: "في الصباح الباكر رصد الجيش عددًا من الفلسطينيين اقتربوا من السياج المحيط في جنوب قطاع غزة، وبحوزتهم بنادق كلاشينكوف وقنابل يدوية وقذائف آر بي جي".

وتابع: "فتح الجيش النار على الشبان المسلحين، بعد أن تمكن أحدهم من اجتياز السياج الفاصل، وقتلهم"، مشيرًا إلى أن الشبان ألقوا خلال الحادث قنبلة يدوية؛ دون وقوع إصابات في صفوف الجيش.

وزعمت وسائل إعلام عبرية، كشف جيش الاحتلال "محاولة تسلل" شرقي مدينة دير البلح، وبأن المتسللين استخدموا قنابل يدوية ضد قوات الاحتلال.

وذكر موقع "مفزاك لايف" العبري، أن حالة من الاستنفار سادت قوات جيش الاحتلال عند السياج الفاصل وسط قطاع غزة، بعد اقتراب عدد من الفلسطينيين.

وبيّن: "القوة (الإسرائيلية) التي جاءت إلى مكان الحادث واجهت مسلحين ألقوا عدة قنابل يدوية عليها. لا توجد إصابات في صفوف الجيش لكن هناك خسائر في صفوف المهاجمين".

وأردف الموقع العبري: "الجيش قام بتصفية 4 فلسطينيين خلال الحدث على حدود وسط قطاع غزة".

وأشار إلى أن طائرة تابعة لسلاح الجو "الإسرائيلي" قصفت في موقع الحدث "الخطير" وهاجمت عدة أهداف في قطاع غزة.

وقال سكان محليون لـ "قدس برس" إن قوات الاحتلال قامت برفع مكعبات إسمنتية في محيط بوابة النمر وأجرت عمليات تفجير في المكان، ومن ثم قامت بانتشال جثامين 3 فلسطينيين.

وفي السياق، قصفت طائرات ومدفعية الاحتلال فجر اليوم، مرصديَن للمقاومة شرقي دير البلح وسط قطاع غزة، دون وقوع إصابات.

وأفاد راصد ميداني لـ "قدس برس"، بأن طائرات استطلاع تابعة للاحتلال "بدون طيار" قصفت فجر اليوم موقعي رصد للمقاومة الفلسطينية شرقي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات في الأرواح.

ونوه إلى أنه تزامن مع القصف إطلاق عشرات قنابل الإضاءة في أجواء المنطقة وسماع أصوات إطلاق نار وانفجارات في المكان القريب مما يعرف باسم "بوابة النمر"، مع استمرار تحليق طائرات الاستطلاع.

وأطلقت الزوارق الحربية التابعة للاحتلال، عدة قذائف تجاه شواطئ مدينتي رفح وخانيونس جنوبي قطاع غزة؛ دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

Saturday, August 10, 2019 - 9:41:33 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عماد منصور رضوان
متي يتم فتح باب التجنيد ... تعليقا على الخبر ...القوات المسلحة تنفي فتح باب التسجيل للتجنيد على حساب النقص العام
ام مكلومه ذاقة المر وصبرة.
يعني الام اللي تعبت وربة بنتها كانت من الاوائل من صف اول ابتدائي لما وصلت الجامعه وتخرجت وفرحة فيها فرحة تسعد كل ام ذاقت المر لتربي بنتها وتشوفها وتفتخر بنجاحها صديقاتها كلهم يتعينو وهمه بدون معدلات بس لانهم ابصر واسطات ولا عائلات الله معنا والله علي كل ظالم نحتسب عند الله لا حد يزعل من كلامي لاكن هذا الصح بحياة عوجة .مبروك لكل اللي توضفو . ... تعليقا على الخبر ...مرشحون للتعيين في التربية.. أسماء
اصلي
يا لروعة السعادة.... و يا لسعادة الروعة ... تعليقا على الخبر ...الملك: ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة.. وصلتني هديتك الجميلة
عيسى محارب العجارمه
معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي دبلوماسي رفيع المستوى جهوده على مستوى العالم في خدمة الوطن العربي والأردن والقدس المحتلة، وطنيته كبيرة واتوقع ان يشكل الحكومة على المدى الطويل. ... تعليقا على الخبر ...الرئيس البلغاري يستقبل الصفدي
هاد نتيجه اهمال الجهات المختصه لمثل هذه النشاطات المفروض يكون في متابعه ومراقبه دوريه ... تعليقا على الخبر ...وفاة طفل غرقا بأحد المسابح الخاصة في منطقة غرب اربد،
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018