القسم : رسائل الى المحرر
نشر بتاريخ : 30/06/2019 توقيت عمان - القدس 4:24:14 PM
الاعتداء على سيارات أطباء "البشير".. شكوى امام وزير الصحة
الاعتداء على سيارات أطباء "البشير".. شكوى امام وزير الصحة

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

تلقت "الحقيقة الدولية" الشكوى التالية حول الاعتداء على سيارات الأطباء في موقف مستشفى البشير، ويقول مرسل الشكوى:

 

الاعتداء على سيارات الكادر الطبي في مستشفى البشير وتكرارها بشكل دوري ويومي مع غياب الرقابة على مواقف السيارات علما بانه يوجد حرس امن بشكل يومي عليها ولكن لو علم هذا الحارس انه سوف يعاقب على تقصيره بواجبه لردع على التقاعس بوظيفته لكن لا حسيب ولا رقيب من قبل الادارة ولا الوزارة...

 

تطلب الوزارة والادارة من الموظفين بالقيام بوظيفته على اكمل وجه وكيف هذا.... والكادر مشغولين فكريا باشياء مسلم بها... وهي توفير مواقف لسيارات الكادر وحماية السيارات.

 

ارجوا من المسؤولين في وزارة الصحة تحمل المسؤولية واتخاذ القرارات اللازمة لحماية كوادرها.

Sunday, June 30, 2019 - 4:24:14 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018