وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 21/11/2019 الخرابشة : علاقات نواب الشخصية مع الحكومة هي من تضعف المجلس - فيديو بوتين يكشف رأيه في الاقتصاد العالمي لافروف: قلقون من الموقف الأمريكي حيال المستوطنات "الإسرائيلية" احتجاجات لبنان.. جرحى واعتقالات في ساحة رياض الصلح بوتين يوضح كيف ارتد كيد الغرب عليه الاحتلال يغلق مؤسسات فلسطينية في القدس المحتلة الملك سلمان: السعودية تعرضت لـ 286 صاروخا باليستيا و289 طائرة مسيرة الشرطة النمساوية تعتزم الاستفادة من المنزل الذي ولد فيه هتلر "الجملي" يبدأ رسميا مشاورات تشكيل الحكومة مع الأحزاب العثور على فصل مفقود من "أول رواية في العالم" في منزل في طوكيو العراق.. البرلمان يقرر إلغاء الامتيازات المالية للمسؤولين في الدولة الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين عقب مداهمة مدن الضفة الغربية امرأة عاشت مع 320 جرذاً في شاحنة صغيرة قبل أن تتنازل عنها أمينة أردوغان تكشف عن انطباعاتها من لقائها بميلانيا ترامب في واشنطن!

القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 30/06/2019 توقيت عمان - القدس 4:24:14 PM
الاعتداء على سيارات أطباء "البشير".. شكوى امام وزير الصحة
الاعتداء على سيارات أطباء "البشير".. شكوى امام وزير الصحة

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

تلقت "الحقيقة الدولية" الشكوى التالية حول الاعتداء على سيارات الأطباء في موقف مستشفى البشير، ويقول مرسل الشكوى:

 

الاعتداء على سيارات الكادر الطبي في مستشفى البشير وتكرارها بشكل دوري ويومي مع غياب الرقابة على مواقف السيارات علما بانه يوجد حرس امن بشكل يومي عليها ولكن لو علم هذا الحارس انه سوف يعاقب على تقصيره بواجبه لردع على التقاعس بوظيفته لكن لا حسيب ولا رقيب من قبل الادارة ولا الوزارة...

 

تطلب الوزارة والادارة من الموظفين بالقيام بوظيفته على اكمل وجه وكيف هذا.... والكادر مشغولين فكريا باشياء مسلم بها... وهي توفير مواقف لسيارات الكادر وحماية السيارات.

 

ارجوا من المسؤولين في وزارة الصحة تحمل المسؤولية واتخاذ القرارات اللازمة لحماية كوادرها.

Sunday, June 30, 2019 - 4:24:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018