القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 16/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:02:05 AM
ماني يغيب عن افتتاحية السنغال في أمم أفريقيا
ماني يغيب عن افتتاحية السنغال في أمم أفريقيا

أكد مدرب منتخب السنغال لكرة القدم أليو سيسيه أن المهاجم ساديو ماني سيغيب عن مباراة بلاده الافتتاحية ضد تنزانيا في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم بسبب الإيقاف.

وتفتتح السنغال الباحثة عن لقبها الأول في المسابقة القارية (حلت وصيفة في 2002) مشوارها ضد تنزانيا في 23 من يونيو الجاري بالقاهرة، لكن نجم ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا سيغيب لحصوله على إنذارين في التصفيات.

وقال سيسيه قبل سفر فريقه من أليكانتي في إسبانيا إلى القاهرة "غيابه لن يزعجنا بأي شكل من الأشكال". تابع "بالطبع حضور ساديو مفيد لكن من دونه نبقى أقوياء".

وحصل ماني على إنذار في فوز السنغال على غينيا الإستوائية 1-0 في 17 نوفمبر 2018، ثم خلال الفوز على مدغشقر 2- 0 في 23 مارس 2019.

وهذه المرة الثالثة يشارك فيها ماني (27 عاما) في المسابقة القارية والثانية يغيب عن مباراتها الافتتاحية بعد 2015 ضد غانا.

وانضم ماني الخميس إلى معسكر فريقه في إسبانيا بعد حصوله على أيام راحة إضافية إثر تتويجه القاري مع ليفربول. ويتوقع أن يشارك في المباراتين التاليتين في دور المجموعات ضد الجزائر وكينيا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, June 16, 2019 - 12:02:05 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مصعب
القاعده الشرعيه تقول لا ضر ولا ضرار والنفس أولى بالحياة لذا ما دام ان البتر قد يؤدي للموت فتساق الديه ويعوض عن سنين السجن التي قضاها في السجن حيث حرم الحريه فيها وكا بالإمكان إخراجه بالكفاله الضامن ومعالجته فإذا ثبت سلامته يقتص منه اما كذا فليس من الشرع في شيء ... تعليقا على الخبر ...سعودي في السجن منذ 16 عاما والسبب مرض السكري
عمران بزادوغ
ارجو اضافة مواعيد الوصول او موقع الباصات يكون مفتوح على make ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
متئ بدكم تفتحوو تجنيد المدني في الامن العام ... تعليقا على الخبر ..."الامن العام" تنفي نشر اعلان تجنيد اناث بالصبغة العسكرية
نور
ضرار القاسم
لا عنا راتب تقاعدى ولا مؤجرين ولا سيارات وما طلع النا....رفضو المعامله ... تعليقا على الخبر ..."ضريبة الدخل": أصحاب "ثروات" تقدموا للحصول على دعم الخبز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018