القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:22:42 AM
مستشفى الجامعة الأردنيّة يُصدر التقرير السنوي للعام 2018"
مستشفى الجامعة الأردنيّة يُصدر التقرير السنوي للعام 2018"

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

صدر عن مستشفى الجامعة الأردنية مؤخّراً التقرير السنوي للعام 2018 من القطع المتوسّط بواقع (211) صفحة, ويُعتبر هذا التقرير وثيقة بالرّقم والإحصائيّات والكلمة لما تحقّق من إنجازات في المستشفى على مستوى الدوائر الطبيّة والإداريّة والفنيّة.

 

وتُبيّن هذه الوثيقة حجم العمل المهني في المستشفى من نسبة إشغال ودخولات وخروجات وعمليّات ا جراحيّة بالإضافة إلى أعداد مراجعي الطوارئ والعيادات الخارجيّة من خلال الجداول الإحصائيّة والرسومات البيانيّة.

 

كما رصد التّقرير أبرز الوفود الرسميّة الزائرة للمستشفى خلال العام 2018 على المستويين المحلي والعالمي, بالإضافة إلى أبرز الشهادات الدوليّة التي حصل عليها المستشفى.

 

وتناول التقرير جوانب المسؤوليّة المجتمعيّة التي قدّمها المستشفى من خلال تنفيذ عدداً من الأيّام الطبيّة التطوعيّة في مختلف مناطق الوطن.

 

وقد أفرد التقرير محوراً خاصّاً بالبحث العلمي في المستشفى, وما تم نشره من أبحاثٍ علميّة وصلت إلى ما يقارب (220) بحثاً علميّاً في مختلف المجالات الطبيّة والتمريضيّة والدوائيّة.

 

كما أبرز التقرير الأهداف والتطلعات المستقبليّة التي يعتزم المستشفى تنفيذها خلال العام 2019 بما يخدم عمليّة تطوير وتحسين بيئة المريض والموظف في مستشفى الجامعة الأردنيّة.

Tuesday, June 11, 2019 - 11:22:42 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طالب
هسه في باص بوصل دوار المشاغل للكوم ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
معلم
اتمنى ان تكونوا محايدين، فالحياد من اهم ركائز الإعلام. ... تعليقا على الخبر ...ازمة الحكومة ونقابة المعلمين ترهب المعلم والطالب
رزان المساعيد
مشان الله متى يفتح تجنيد الاستخدام المدني بنات ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
من الذي يستخدم أبناءنا للضغط على الاخر؟
ان الناظر إلى مجريات الأحداث ليرى بكل وضوح أن نقابة المعلمين هي من استخدم أبناءنا لرهينة للضغط على الحكومة وليس العكس ،حيث ان نائب نقيب المعلمين كان أمامه العديد من الخيارات للمطالبة بالعلاوة بعيدا عن أبناءنا وبناتنا الذين ينظرون إلى مدارسهم بعين الحرية مما جرى بهم فكان هناك إمكانية لاستخدام العطل والتي تقدر بأربعة شهور ليتم التظاهر بطريقة سلمية وحضارية بعيدا عن زج أبناءنا كمقدمة ضغط على الحكومة. أبناءنا يا سادة يعتصرون ألما كل يوم وهذا حال ذويهم لعدم قدرتهم على الحاق أبناءهم بالمدارس الخاصة . نحن نحترم ونجل المعلم وحقه في العلاوة ولكن حالهم كحال الطبقة الأكبر والتي اتوقع انها لها الحق كذلك في المطالبة بالعلاوة ... تعليقا على الخبر ...النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين
جةد عيسى
😂😂😂😂 ... تعليقا على الخبر ...شرطة الرياض تعلن القبض على "معذب طفلته"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018