الصفدي: حكومة الاحتلال احتلت معبر رفح بدلا من إعطاء فرصة للمفاوضات 6 نقاط خلافية ترفضها (إسرائيل) في اتفاق وقف إطلاق النار رئيس الديوان الملكي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية والزرقاء محاولات صهيونية لإعاقتها.. الأردن يسير ٣٥ شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة "المناطق الحرة": انخفاض اسعار المركبات الكهربائية وتحسن جودتها.. فيديو خبير تربوي: قرار دمج وزارة التربية "تسلية إدارية" وتوصية من خبراء أجانب.. فيديو الملكة رانيا العبدالله تسلط الضوء في مؤتمر عالمي على أثر الحرب الإسرائيلية على غزة عالميا قرارات مجلس الوزراء.. استحداث الوية في المحافظات وتمديد اعفاء الشَّحن البحري مجلس الوزراء يحيل الوريكات الى التقاعد هيئة بحرية بريطانية: بلاغ عن انفجارين قرب سفينة تجارية جنوب عدن وزير الصناعة والتجارة: ارتفاع أسعار 5 سلع واستقرار 62 انخفاض عدد السياح القادمين للأردن 8.8% خلال الثلث الأول فاقدون لوظائفهم في الصحة بسبب التغيب.. أسماء جنايات إربد تعلن "عدم مسؤولية" حدث عن الانضمام لتنظيم داعش الإرهابي مصر تدين بأشد العبارات العمليات العسكرية الصهيونية في رفح

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:23:07 PM
الوحدات يفوز على شباب الأردن في دوري المحترفين
الوحدات يفوز على شباب الأردن في دوري المحترفين

فاز فريق الوحدات على شباب الأردن، اليوم الجمعة، في اليوم الثاني من الجولة ال17 من دوري المحترفين لكرة القدم.

وتفوق الوحدات في اللقاء الذي أقيم على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، بثلاثة أهداف دون رد سجلهم، محسن الربة، ومحمد موالي، والمحترف سيدرك هنري.

وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد شباب الأردن عند 16 نقطة في المركز التاسع.

وتختتم منافسات الأسبوع يوم غد السبت، بلقاء الفيصلي مع الأهلي على ملعب السلط، والحسين إربد مع شباب العقبة على ملعب الحسن.

Friday, April 26, 2024 - 10:23:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023