وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 6 -5 -2024 منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان وسائل إعلام: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا مديرية الأمن العام تحذر من الحالة الجوية المتوقعة عسكريون جدد ومعدات حربية.. روسيا تعزز وجودها في النيجر مدافع بايرن ميونخ أول الغائبين عن مواجهة الإياب بين الفريق البافاري وريال مدريد وزير التربية: التعليم المهني يحظى بالأولوية القصوى في الخطط والبرامج التطويرية رومانيا.. احتراق كنيسة بسبب شمعة إيران تعلن موعد بدء صب الخرسانة في "جزيرة نووية" جديدة ليفربول يستقر على لاعب ريال مدريد السابق لتعويض صلاح أحزاب : 30 مقعد من مقاعد مجلس النواب القادم ستكون شخصيات مستحدثه - فيديو عسكريون : هدنة قريبة في غزة وستكون طويلة - فيديو الملاكم كانيلو ألفاريز يهزم مونغويا ويحتفظ بألقابه العالمية ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات بالبرازيل إلى 66 قتيلا وأكثر من 100 مفقود روسيا : لن نقطع العلاقات الدبلوماسية مع دول البلطيق

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/04/2024 توقيت عمان - القدس 2:09:32 PM
جامعة مؤتة تحتفل باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك على العرش وتسلم سلطاته الدستورية
جامعة مؤتة تحتفل باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك على العرش وتسلم سلطاته الدستورية


الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

رعى رئيس الجامعة الدكتور سلامة النعيمات وبحضور نائبه للشؤون الإدارية ونائبه للشؤون العسكرية ومساعد المحافظة ومدراء الأجهزة الأمنية في محافظة الكرك فعاليات الاحتفال الوطنيّ الذي نظمته الجامعة وبالتعاون مع مديرية شباب الكرك والمراكز الشبابية في المحافظة، بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية.

 

وقبل البداية بفقرات الاحتفال رفع علم اليوبيل الفضي والذي يرمز لمناسبة وطنيّة لها في وجدان الأردنيين مكانة ومنزلة سامية .

 

النعيمات قال ان الاردنيين وأحرار الأمة يحتفلون باليوبيل الفضي ليوم الوفاء والبيعة الذي يمثل لحظة فارقة في تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية مند ان تسلم حضرة صاحب الجلالة الهاشمية سلطاته الدستورية متابعًا لمسيرة البناء والتطوير التي بدأها المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

 

بدوره قال مدير شباب الكرك الدكتور ثامر المجالي: إن احتفالنا باليوبيل الفضي إنعكاس لما هو داخل قلب كل أردني يستقر فيه الفخر والاعتزاز بهذا الوطن العظيم بقيادته الهاشمية الحكيمة.

 

وتضمن الاحتفال على قصائد شعرية تناولت المناسبة الغالية وفقرة غنائية وطنية إضافة إلى عرض حول المأسسة الفعلية في القطاع الشبابي في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم

Wednesday, April 24, 2024 - 2:09:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023