الاردن يدين اقدام (اسرائيل) على احتلال الجانب الفلسطيني من معبر رفح القسام: قصفنا قوات الاحتلال في موقع كرم أبو سالم وشرق رفح انضمام جامعات جديدة للمظاهرات المتضامنة مع فلسطين الأمم المتحدة: (إسرائيل) منعتنا من دخول معبر رفح مدير المستشفى الكويتي: محافظة رفح تمر بكارثة صحية كبيرة قيادي فلسطيني ينفي طلب قيادات فلسطينية من (إسرائيل) عدم إطلاق سراح مروان البرغوثي "البلطجة" غير مشمولة بالعفو العام والقضاء يطبق القانون بشدة على 1097 مدانا الأمم المتحدة: مخزوننا من الوقود يكفي ليوم واحد فقط بغزة الصفدي: حكومة الاحتلال احتلت معبر رفح بدلا من إعطاء فرصة للمفاوضات 6 نقاط خلافية ترفضها (إسرائيل) في اتفاق وقف إطلاق النار رئيس الديوان الملكي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية والزرقاء محاولات صهيونية لإعاقتها.. الأردن يسير ٣٥ شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة "المناطق الحرة": انخفاض اسعار المركبات الكهربائية وتحسن جودتها.. فيديو خبير تربوي: قرار دمج وزارة التربية "تسلية إدارية" وتوصية من خبراء أجانب.. فيديو الملكة رانيا العبدالله تسلط الضوء في مؤتمر عالمي على أثر الحرب الإسرائيلية على غزة عالميا

القسم : مناسبات . كوم
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/04/2024 توقيت عمان - القدس 8:46:15 PM
الحروب والعساف نسايب.. الف مبروك..
الحروب والعساف نسايب.. الف مبروك..

الحقيقة الدولية - توجهت مساء الجمعة جاهة عشائرية كريمة من شيوخ ووجهاء المملكة وعشيرة الحروب برئاسة الباشا غازي الطيب لعشيرة العساف لطلب يد كريمة الوجيه عمر صقر العساف إلى ابنهم عبدالله الحروب.

 

وطلب عن عشيرة الحروب الباشا غازي الطيب واعطى عن عشيرة العساف سعادة المهندس محمود شراري العساف .

 

وبعد كلمة أكدت على قيم المحبة والمودة والتآخي التي يمتاز بها المجتمع الأردني ممثلا بعشائره القاها الباشا غازي الطيب، أجاب المهندس العساف بالترحيب والقبول.

 

وشهد حفل الخطوبة الذي أقيم في قاعة البنفسج النعمان بالعاصمة عمّان حضورا كبيرا من شيوخ ووجهاء المملكة ومن عشيرتي العروسين.

 

مبارك لعشيرة الحروب وعشيرة العساف بهذا النسب الطيب، متمنين للعروسين حياة ملؤها السعادة والهناء.

 

Friday, April 26, 2024 - 8:46:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023