جرش .. مدارس حواء و ادم تكرم حفظة أجزاء من القران الكريم "البلقاء التطبيقية" تبرم عددا من مذكرات التفاهم مع الجامعات والهيئات التعليمية في كردستان العراق جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يقول إنه سيطر على معبر رفح جنوبي قطاع غزة شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجباليا في اليوم الـ214 من العدوان 10 اصابات بحوادث مختلفة على طرق خارجية الكبد يستعد للطعام عندما تراه العين أو يشمه الأنف العراق.. تنفيذ الإعدام بـ11 مدانا بالإرهاب في سجن "الحوت" الدحيل يحبط مفاجأة الشمال ويتأهل لربع نهائي كأس الأمير بدء التصويت فى الانتخابات الرئاسية بتشاد حتى غير المكتشفة.. لقاح جديد لمحاربة الفيروسات التاجية أجواء لطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء ودافئة الأربعاء وارتفاع ملموس الخميس وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 7- 5 -2024 الحمض النووي يكشف غموض جريمة قتل بعد 6 عقود! الجزائر: يقتل زوج أمه بسبب أموال أبيه الإمارات يعبر اتحاد كلباء ويتمسك بأمل البقاء

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:32:27 PM
ألونسو يقلل من تأثير غياب نجم ليفركوزن
ألونسو يقلل من تأثير غياب نجم ليفركوزن

يخوض باير ليفركوزن، أول مباراة للفريق على أرضه منذ اقتحام اللاعبين والجماهير أرض الملعب للاحتفال بتتويج الفريق بلقبه الأول في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "تحدثنا مع المسؤولين عن العناية بأرضية الملعب، وقالوا إن العشب جيد ويمكن اللعب عليه. عقب الاحتفالات من المهم أن يكون الملعب في حالة جيدة".

ويستضيف ليفركوزن نظيره شتوتجارت يوم السبت المقبل. منذ تتويجه بلقب الدوري يوم 14 نيسان/أبريل الماضي، أمام فيرد بريمن، لعب الفريق مباريات خارج أرضه أمام وست هام في الدوري الأوروبي وبوروسيا دورتموند بالبوندسليجا.

وفيما يخص غياب جرانيت تشاكا نجم خط وسط ليفركوزن، قال ألونسو: "أثق في قدرة الفريق على اللعب بشكل جيد بدونه. لديه تأثير كبير، ولكن لدينا خيارات كافية تمكننا من تعويضه".

وحتى الآن لم يخسر ليفركوزن في 45 مباراة خاضها هذا الموسم، ويهدف لإنهاء الموسم بدون هزيمة.

ومازال يتبقى لدى ليفركوزن 4 مباريات متبقية في البوندسليجا، ونهائي كأس ألمانيا أمام كايزرسلاوترن يوم 25 أيار/مايو وعلى الأقل مباراتين في الدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي أمام روما.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, April 26, 2024 - 9:32:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023