القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/11/2018 توقيت عمان - القدس 4:38:36 PM
تكريم طالبين من مؤته ساهم أحدهما بعمليات إنقاذ البحر الميت
تكريم طالبين من مؤته ساهم أحدهما بعمليات إنقاذ البحر الميت

الحقيقة الدولية - الكرك - عبدالحميدالمعايطه

 

  إلتقى رئيس جامعة مؤته الدكتور ظافر  الصرايرة  بالطالبين المؤازرة والمعايطه  واللذان كان لأحدهما دور كبير بعمليات الإنقاذ اثناءتواجده بمنطقة البحر الميت خلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها المنطقة وذلك بهدف  تكريمهما والإشادة بجهودهم الخيرة.

 

حيث ثمن الصرايرة بالقيم الأخلاقية التي تمتع بها الطالب حمزه الموازره الذي دفعته شجاعته إلى المشاركة في عمليات الانفاذ خلال فاجعة البحر الميت إذ ساهم بجهود الانقاذ ببسالة وقوة بأس ونكران للذات ووطنية تستحق الثناء الحسن.

 

وفي ذات اللقاء ثمن الصرايرة للطالب أحمد عبدالكريم المعايطة الأمانة التي عكست نبل ذاته وخلقه الرفيع حيث قام المعايطة بتسليم حقيبة فيها مبالغ مالية لتعود لصاحبها من قبل دائرة الأمن الجامعي.

 

بين الشجاعة وبين الأمانة وقف الطالبان الموازرة والمعايطة فهما صورتان رائعتان لمؤتة الجامعة والتي تفتخر بمنتسبيها وتقدمهم للوطن نماذج أخلاقية تنشر قيمها كالشذى وعليه جاء هذا التكريم بعض استحقاق وتعبير عن اعتزاز إدارة الجامعة بمناقب الطالب حمزه والطالب أحمد المعايطة.

 

 وتعليقا على حسن صنيع المكرمين قال نائب رئيس الجامعة الدكتور يوسف الجعافرة: إن الطالبين ضربا أروع الأمثلة من خلال الشجاعة والأمانة باعتبارهما امتداد لإرث أخلاقي يدرك الجميع فصوله ومؤتة ذلك الصرح العلمي الوطني ستبقى على العهد تقدم الأجيال المتسلحة بالقيم والوعي والرجولة.

 

وقد حضر التكريم عميد شؤون الطلبة الدكتور طارق المجالي والذي شكر لرئاسة الجامعة حرصها على تعزيز القيم الأخلاقية عند طلبتها .

 

وكما نالت هذه اللفتة الكريمة من قبل رئيس الجامعة تقدير الطالبين الأمر الذي كان له عظيم في قلبيهما.

 

كما كان للطالبين الموازرة والمعايطه، قوافل من التحايا من أسرة الجامعة كلها وبكافة كوادرها الطلابيه والتدريسية والاداريه  ؛ تقديراً للشجاعة والأمانة في آن معاً.

Sunday, November 4, 2018 - 4:38:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023