القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/03/2018 توقيت عمان - القدس 1:11:46 PM
سلسلة ندوات توعوية بعنوان نحو شوارع آمنة وأكثر استدامة بالجامعة الألمانية الأردنية
سلسلة ندوات توعوية بعنوان نحو شوارع آمنة وأكثر استدامة بالجامعة الألمانية الأردنية
 

 الحقيقة الدولية – عمان

أطلق مركز التميز للسلامة المرورية في الجامعة الألمانية الأردنية سلسلة من الندوات  التوعوية  حول  السلامة المرورية: نحو شوارع آمنة و أكثر استدامة بالتعاون مع منصة زين للإبداع .

وسيتم عقد هذه الندوات بالتعاون مع منصة زين للإبداع إبتداء من الشهر القادم في الأول من كل شهر بمبنى الشركة .

وقد استضاف المركز خلال الندوة الأولى  التي عقدت في العاشر من الشهر الحالي خبيرين في مجال النقل والمرور هما البروفيسور تشاندرا بات مدير مركز بحوث النقل في جامعة تكساس- اوستن، حازم زريقات خبير النقل في شركة انجيكون وعضو مؤسس في حملة معا نصل.

وقدم البرفسور بات موجزا عن المركبات المتصلة والمركبات الآلية ودورها في رفع مستوى السلامة وتحسين الحركة وتحسين أداء أنظمة النقل من خلال توافر المعلومات الآنية واللحظية والمرتبطة بحركة المرور.

وقدم زريقات الجزء الثاني من الندوة حيث تحدث عن واقع النقل العام في الأردن، التحديات والفرص  المستقبلية  للتغيير و التطوير، كما استعرض إنجازات حملة معا نصل.

وفي نهاية الندوة، التقى بات بالطلبة والمهندسين الراغبين في اكمال دراستهم العليا في مجال النقل وقدم نبذه عن برنامج ماجستير النقل في جامعة تكساس-اوستن، بما في ذلك كيفية التقديم، الاجراءات، شروط الاختيار و الدعم المادي.

من الجدير بالذكر ان مركز التميز للسلامة المرورية يسعى من خلال عقد هذه السلسة من الندوات الى خلق منصة تجمع المهتمين في قضايا  النقل والمرور وإعطاء المشتركين فرصة التعرف الى أحدث التطورات في هذا المجال  من خلال التواصل مع مجموعة من الخبراء العاملين في هذا القطاع..


Tuesday, March 20, 2018 - 1:11:46 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023