القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/11/2017 توقيت عمان - القدس 7:18:10 PM
اطلاق مبادرة "جامعة بلا عوائق" برحاب جامعة مؤته
اطلاق مبادرة "جامعة بلا عوائق" برحاب جامعة مؤته
 



الحقيقة الدولية – عبدالحميدالمعايطه - الكرك

نظّمت عمادة شؤون الطلبة ممثلة بنادي ذوي الإحتياجات الخاصة وبالشراكة المنظمه الدوليه للوكالة الامريكيه  (usaid) حملة  بعنوان "جامعة بلا عوائق" والتي تركّز على  إزالة العوائق ليتمتع طالب الاحتياجات الخاصة بحقوقه ويمارس حياته الجامعية على قدم المساواة مع بقية الطلبة، حسب مستشارة النادي الدكتورة رابعة المجالي.

بدوره التقى رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة بالطلبة التابعين للنادي واستمع لمطالبهم التي من شأنها دعمَ مسيرتهم العلمية خلال سنوات دراستهم، حيث بيَّن بأن إدارة الجامعة لن تبخل بالإهتمام المباشر لضمان تحقيق مطالب شريحة غالية من طلبة الجامعة والتي تُعد إضافة نوعية للجسم الطلابي ومن حقهم الحصول على بيئة جامعية تتناسب واحتياجاتهم.

وشملت الحملة حسب مستشارة النادي الدكتورة المجالي، على جانب تدريبي للطلبة مفاده كيفية المطالبة بالحقوق كنهج يضمن حياة جامعية فضلى لشريحة الطلبة من ذوي الإحتياجات الخاصة. 

وشكرَ طلبة النادي في نهاية اللقاء رئيس الجامعة على حرصه الدائم والموصول وتوجيهاته لكافة الجهات في الجامعة لتسريع متطلبات الطلبة دون تأخير، لا سيما طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة في مؤتة قد برهن على حضور معرفي نوعي وتميَّز في مختلف الحقول العلمية وهو مشهودٌ له بالموهبة والتألق؛ ولذلك هو موضع فخر الجامعة وثقتها ويستحق العناية غير المنقوصة التي تتناسب وتطلعاته لمستقبل أفضل على الدوام.

Thursday, November 23, 2017 - 7:18:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023