كوريا الشمالية تعلّق على نشر قوات في روسيا قراصنة إيرانيون يكشفون "سرا مسروقا" من ترامب زيلينسكي يتحدث عن جنود كوريا الشمالية.. وموقع بدء القتال حزب العمال الكردستاني يعلن مسؤوليته عن هجوم أنقرة تين هاج: مواجهتنا ستكون صعبة على الجميع في هذه الحالة بعد مشاركته في قمة مجموعة بريكس في روسيا.. زيلينسكي يرفض زيارة غوتيريش إلى أوكرانيا محكمة تركية تقرر توقيف (إسرائيلي) بتهمة الاتجار بأعضاء اللاجئين السوريين انتخابات "كل شيء" في أميركا.. هل تهدد الاستقرار الداخلي؟ فضيحة مالية تهز الكنيسة الكاثوليكية في اليونان: قساوسة يستثمرون أموال المؤمنين في ملاهٍ ليلية مقتل 10 من شرطة الحدود الباكستانية في هجوم لطالبان ردًا على مقتل قيادي في الجماعة أردوغان: منفذو هجوم أنقرة الأخير قدموا من سوريا المكتب الإعلامي الحكومي ينشر إحصائيات مروّعة حول حرب الإبادة في غزة هل يدفع ريال مدريد تشيزني للتدخين بعد الكلاسيكو؟ مسؤول سابق بأرسنال يقترح قانونا مثيرا لركلات الترجيح مدرب النصر يستبعد رونالدو أمام الخلود.. ويكشف السبب

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/10/2024 توقيت عمان - القدس 9:42:18 PM
وقف "ثريد" يطلق حملة لإغاثة قطاع غزة
وقف "ثريد" يطلق حملة لإغاثة قطاع غزة

أطلق وقف "ثريد" مؤخرا، حملة إغاثية كبرى لدعم الأهل في قطاع غزة بعنوان "غزة لنا فيها أخوة"، وذلك في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها وما يتعرضون له من قتل وتجويع وإبادة جماعية من قبل جيش الاحتلال.

وتهدف الحملة إلى تقديم 2 مليون وجبة غذائية للأهل في قطاع غزة، حيث سيتم تزويد الأسر بالوجبات الغذائية المتكاملة التي تساهم في تحسين حياتهم اليومية وسط الظروف الصعبة التي يواجهونها.

وأشار المدير التنفيذي للوقف يزن قطيش إلى أنه بإمكان المواطنين المساهمة في هذه الحملة من خلال التبرع بمبلغ بسيط ويبلغ (1.75) دينار فقط، والذي يتحول مباشرة ودون أي اقتطاع إلى وجبة طعام جاهزة تصل إلى من هم في أمس الحاجة لها، وذلك من خلال ، خدمة كليك THAREED - بنك صفوة ، الموقع الإلكتروني www.thareed.org.

ودعا قطيش إلى المشاركة في هذه المبادرة الإنسانية الكبرى، مؤكدا أن هذه الحملة، ستساهم في مساعدة الأهل في غزة وأن كل تبرع سيحدث فرقا حقيقيا في حياة الأسر المتضررة.

وأوضح، أن هذه الحملة ليست فقط لتقديم الطعام، بل تأتي أيضا لتعزيز روح التضامن والأمل في المجتمع الأردني والعالم العربي.

يشار إلى أن وقف "ثريد"، هو وقف خيري يُسهم بمكافحة الجوع ونقص التغذية، أسس لتحقيق غاية نبيلة وهي إطعام الناس لوجه الله سبحانه وتعالى، مع التركيز على الجودة وسلامة الطعام.

ويقدم الوقف خدماته على مدار العام من خلال مراكزه المتواجدة في العاصمة عمان، مما يساهم في تحسين حياتهم اليومية، بالإضافة إلى الحملات الإنسانية الخاصة بغزة، حيث نفذ الوقف في وقت سابق حملتين ناجحتين لدعم الأهل في غزة، تمكن من خلالهما من تقديم أكثر من 2 مليون وجبة وتوصيلها إلى كافة أنحاء القطاع في ظل الحصار والأوضاع الإنسانية الصعبة.

الحقيقة الدولية - بترا

Friday, October 25, 2024 - 9:42:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023