الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية "الأردنية للعلوم التربوية" تنظم مؤتمرها التاسع نحو نظم تربوية عربية معاصرة بني مصطفى ترعى حفل اختتام برنامج تطوير مُجمِّعات الأعمال للأشخاص ذوي الإعاقة مديرية الأمن العام تطلق الحملة السنوية "شتاء آمن" 200 ألف فلسطيني تحت القصف والحصار في مخيم جباليا سلطات الاحتلال تغلق المسجد الإبراهيمي في الخليل بذريعة "عيد العرش" اليهودي المبعوث الأمريكي الخاص للبنان: الوضع خرج عن السيطرة ما هو "اللِّواء 401" الَّذي قتلت "كتائب القسَّام" قائده في جباليا؟ وما مهام العقيد "دقسة"؟ البنك المركزي الأردني يصدر تعليمات حماية المستهلك المالي لقطاع البنوك.. تفاصيل قافلة مساعدات اردنية مكونة من 55 شاحنة تصل شمال قطاع غزة مؤسسة الضمان تُتيح خدمة الاستعلام عن برنامج استدامة ++ عبر تطبيق الواتس آب زين الأردن تحصد جائزة الابتكار في خدمات الفايبر المنزلي في الأسواق الناشئة أكثر من ألف مستعمر يقتحمون "الأقصى" ويؤدون طقوسا تلمودية علنية في باحاته المجلس الأعلى والعدل يوقعان مذكرة تفاهم لتيسير سبل وصول الأشخاص ذوي الإعاقة إلى كافة مرافق العدالة الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من رام الله ويحتجز 30 آخرين في دير أبو مشعل

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/10/2024 توقيت عمان - القدس 8:38:48 PM
أكثر من 30 مليار جنيه إسترليني تكلفة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي
أكثر من 30 مليار جنيه إسترليني تكلفة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

الحقيقة الدولية – بلغت التكلفة المالية الضخمة التي تحملتها بريطانيا جراء خروجها من الاتحاد الأوروبي (بريكست) في 2020، أكثر من 30 مليار جنيه إسترليني.

 

وكشفت صحيفة الإندبندنت البريطانية اليوم السبت، أن بريطانيا دفعت حتى الآن 24 مليار جنيه إسترليني “حوالي 30 مليار دولار” لبروكسل، ولا يزال عليها تسديد مبلغ إضافي يبلغ 6.4 مليار جنيه، ليصل الإجمالي إلى أكثر من 30 مليار جنيه إسترليني، ما يعادل نحو 40 مليار دولار.

 

وأشارت الصحيفة الى أن هذا الكشف يأتي في وقت حساس، حيث يواجه رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر ضغوطاً متزايدة للكشف عن التكلفة الحقيقية لبريكست، وسط محاولات حكومته لملء فجوة مالية كبيرة تصل إلى 22 مليار جنيه في الموازنة، وهي أزمة ورثتها عن حكومة المحافظين السابقة.

 

وكالات

Saturday, October 19, 2024 - 8:38:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023