مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل الصوفي وشعبان والنجار نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة حزب الله يقصف تل أبيب وحيفا ومستوطنات شمال الضفة طبيب أردني يحصل على البورد الأوروبي في أمراض شبكية العيون العضايلة يبحث مع رئيس جامعة المنصورة سبل التعاون الأكاديمي ويلتقي طلبةً أردنيين فيها كتاب جديد بعنوان "فكر الملك عبدالله الثاني: قراءة في فلسفة التنمية الاقتصادية للأردن" امين عام حزب العمل: على البنوك الالتزام بتخفيض اسعار الفائدة فوراً الاردن.. إلقاء القبض على خلية احتيال إلكتروني تتكون من 6 أشخاص وارتكبت 279 عملية رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من عشيرة بني معروف وزارة الطاقة تُطلق مرحلة جديدة من دعم الطاقة المتجددة بنسبة 30% مُخصصة للمنازل وزيرة النقل تستمع لمطالب العاملين بالسفريات الخارجية الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات والانهيارات في اليابان المهندس محمَّد المعايعة يؤدّي القسم القانوني أمام رئيس الوزراء الصحة بغزة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر خلال 24 ساعة أدت لارتقاء 24 شهيدا إدارة السير تضبط مركبات موكب أغلق الطرق في إربد

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/09/2024 توقيت عمان - القدس 2:35:58 PM
10 شهداء في قصف الاحتلال لمدرستين بمخيمي "النصيرات والشاطىء"
10 شهداء في قصف الاحتلال لمدرستين بمخيمي "النصيرات والشاطىء"


 

أعلن "المكتب الإعلامي الحكومي" بغزة أن جيش الاحتلال "ارتكب مجزرتين بقصف مدرستين في مخيمي (النصيرات والشاطئ)، وسط قطاع غزة، راح ضحيتهما 10 شهداء بينهم 5 أطفال ونساء والعديد من الإصابات".

 

وقال "الإعلامي الحكومي"، في تصريح صحفي، تلقته "قدس برس"، اليوم الإثنين، إن جيش الاحتلال ارتكب مجزرتين وحشيتين بقصف مدرستين تؤويان أكثر من 10 آلاف نازح، وهما مدرستي (خالد بن الوليد وكفر قاسم) بمخيمي (النصيرات والشاطئ)، راح ضحيتهما 10 شهداء بينهم 5 أطفال ونساء، كما أوقعت هاتين الجريمتين العديد من الإصابات التي وصلت إلى المستشفيات".

 

وأشار إلى أن "هاتين الجريمتين تأتيان في إطار جريمة الإبادة الجماعية، حيث بلغ عدد مراكز الإيواء التي قصفها الاحتلال 183 مركزاً للنزوح والإيواء، بينها 163 مدرسة تؤوي مئات آلاف النازحين، وقتل الاحتلال داخل هذه المراكز ألفا و 133 شهيداً).

 

وأدان "ارتكاب الاحتلال لهاتين المجزرتين وللمجازر المتواصلة ضد المدنيين بمراكز الإيواء"، وطالب "كل دول العالم بإدانة هذه الجرائم المستمرة ضد المدنيين".

 

كما حمّل "الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن استمرار جريمة الإبادة الجماعية ومواصلة ارتكاب المجازر ضد المدنيين، واستهداف وقصف مراكز الإيواء والمدارس".

 

وطالب "الإعلامي الحكومي" المجتمع الدولي وكل المنظمات الأممية والدولية إلى "الضغط على الاحتلال لوقف استهداف مراكز النزوح والإيواء، ووقف جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة".

 

ولليوم 353 على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

 

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد أكثر من 41 ألفا و 431 شهيدا، وإصابة 95 ألفا و 818 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

الحقيقة الدولية - وكالات


Monday, September 23, 2024 - 2:35:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023