إلقاء القبض على خلية احتيال إلكتروني تتكون من 6 أشخاص في الأردن ارتكبت 279 عملية رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من عشيرة بني معروف وزارة الطاقة تُطلق مرحلة جديدة من دعم الطاقة المتجددة بنسبة 30% مُخصصة للمنازل وزيرة النقل تستمع لمطالب العاملين بالسفريات الخارجية الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات والانهيارات في اليابان المهندس محمَّد المعايعة يؤدّي القسم القانوني أمام رئيس الوزراء الصحة بغزة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر خلال 24 ساعة أدت لارتقاء 24 شهيدا إدارة السير تضبط مركبات موكب أغلق الطرق في إربد الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية في القدس المحتلة ومحيطها ٤٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل نائبان يطالبان بإزالة صور شبه عارية من شوارع العقبة الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا من الضفة الغربية إعلام عبري: نتنياهو أمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن "كتائب القسام" توقع رتلا من آليات الاحتلال في "كمين محكم" شرق رفح وفد من منظمة الصحة العالمية يزور المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/09/2024 توقيت عمان - القدس 2:00:04 PM
120 شهيدًا وأكثر من 400 جريح في غارات للعدو مكثفة على عدة مناطق لبنانية
120 شهيدًا وأكثر من 400 جريح في غارات للعدو مكثفة على عدة مناطق لبنانية

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية اليوم الإثنين، استشهاد 120 شخصا بينهم أطفال، وإصابة أكثر من 400 بجروح، جراء غارات طائرات الاحتلال، على عدة مناطق لبنانية.

 

وشنّت طائرات الاحتلال، عدواناً واسعاً وعنيفاً، استهدف عدة قرى وبلدات لبنانية في الجنوب والبقاع.

 

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن الغارات استهدفت بلدات (طورا، والبازورية، وجبشيت، وبرعشيت، والعباسية، ودير قانون النهر، ومعروب، وميس الجبل)، جنوبي لبنان.

 

كما استهدفت الغارات بلدات (العديسة والطيبة والخيام، عيتا الشعب، مجدل سلم، والقليلة، وحاريص) جنوبي لبنان.

 

وأشارت إلى أن طائرات الاحتلال نفذت غارات على شكل "أحزمة نارية" في منطقتي صور والنبطية، واستهدفت الغارات قرى أقضية صور والنبطية وبنت جبيل والزهراني ومرتفعات إقليم التفاح.

 

وفي البقاع أيضاً، شمالي شرقي لبنان، نفّذت طائرات الاحتلال سلسلة غارات جوية على مناطق متفرقة، واستهدفت 9 مناطق، على الأقل، في السلسلة الغربية المشرفة على البقاع الشمالي.

 

واستهدفت الغارات الصهيونية في البقاع (حربتا، وزبود، ومنطقة البعول في جرود الهرمل، ومرتفعات محيطة ببلدة زبود.

 

ونقلت وسائل إعلام عبرية عن مسؤول عسكري (إسرائيلي) قوله إن "(إسرائيل) تركز على العمليات الجوية وليست لديها خطط فورية لعملية برية". مضيفا أن "الضربات تهدف إلى الحد من قدرة حزب الله على شن مزيد من الضربات على (إسرائيل)".

 

وقال "حزب الله" اللبناني إنه قصف "المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ‏ومخازنها اللوجستية، في قاعدة عميعاد ومُجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل، في منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ".‏

 

وأشار الحزب في تصريح صحفي،اليوم الإثنين، أن قصفه الصاروخي لأهداف إسرائيلية جاء "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردًا على ‏اعتداءات العدو التي طالت مناطق الجنوب والبقاع".

 

ويشهد جنوب لبنان منذ الـ8 من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تبادلا شبه يومي لإطلاق النيران، بين "حزب الله" اللبناني، بالتعاون مع "كتائب القسام - لبنان" الجناح العسكري لحركة "حماس"، و"سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، و"قوات الفجر" الجناح العسكري لـ "الجماعة الإسلامية" في لبنان (الإخوان المسلمين)، ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، ردا على عدوان الأخير على قطاع غزة.

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

 

Monday, September 23, 2024 - 2:00:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023