ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا المستشفى الميداني الأردني "نابلس 3" تعامل مع 39376 مراجعا اخو ارشيدة يرعى المسار الثقافي التراثي السياحي في جرش محافظ جرش يرعى تخريج دورة تسويق الكتروني "كتائب القسام" تستهدف 3 ناقلات جند بعبوتي شواظ وقذيفة "الياسين" بمدينة رفح "الأونروا": الفلسطينيون بغزة يتناولون وجبة واحدة فقط كل يومين البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ما هو انهيار الرئة؟ لماذا تشيخ بعض الأعضاء أسرع من غيرها؟ علماء يكتشفون السر غوغل تطور ميزة أمان جديدة لأجهزة أندرويد غوغل تحذف حسابات Gmail .. إليك كيفية الاحتفاظ بحسابك "شركات التخليص" : يطالب الحكومة الإسراع بوقف او تعليق قرار الضريبة على السيارات اللواء المعايطة يرعى مراسم تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام العجلوني يلتقي طالبات من جامعة فلسطين التقنية وجامعة القدس المفتوحة من فلسطين الصحة العالمية: الأردن الأول عالميا في القضاء على الجذام

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/09/2024 توقيت عمان - القدس 11:02:30 AM
وفد من نواب "العمل الإسلامي" يزور ذوي الشهيد ماهر الجازي في مضارب الحويطات
وفد من نواب "العمل الإسلامي" يزور ذوي الشهيد ماهر الجازي في مضارب الحويطات


الحقيقة الدولية - زار وفد من نواب حزب جبهة العمل الإسلامي ذوي الشهيد ماهر جازي الحويطات لتقديم واجب العزاء بالشهيد الحويطات والتعبير عن مشاعر الفخر بما قام به من عملية بطولية ضد العدو الصهيوني والانتصار لدماء الشعب الفلسطيني.

 

وضم الوفد كلاً من النائب الدكتور ناصر النواصرة والنائب حسن الرياطي والنائب مالك الطهراوي والنائب ابراهيم الحميدي والنائب الدكتورة لبنى نمور، وعدد من قيادات الحركة الإسلامية في معان والطفيلة .

 

وأكد الوفد أن ما قام به الشهيد الحويطات يعبر عن الموقف الشعبي الأردني الداعم للمقاومة وللشعب الفلسطيني وأنه الرد الطبيعي المتوقع من أبناء هذه الأمة الذين يرون المذابح بحق الشعب الفلسطيني في غزة والضفة، كما وجهوا التحية للشهيد وعائلته وعشيرة الجازي وقبائل الحويطات مقدرين  مواقفها التاريخية في مواجهة المشروع الصهيوني.

Tuesday, September 17, 2024 - 11:02:30 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023