وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 20 – ايلول – 2024 استطلاعات رأي تظهر تعادل هاريس وترامب على المستوى الوطني البنتاغون: لا تغيير في الموقف العسكري الأميركي في الشرق الأوسط الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي رئيسا الوزراء والأعيان يؤكدان أهمية التنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمة الأهلي يرفض التخلي عن صدارة الدوري إيران تتوعد بـ"رد ساحق" من "جبهة المقاومة" بعد تفجير أجهزة اتصال لحزب الله نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء شهيدان وإصابات برصاص الاحتلال وبقصف طائرة مسيرة بقباطية العجلوني: أعداد المصابين بأمراض السكري والضغط والسمنة بازدياد - تقرير تلفزيوني محافظ جرش يرعى تخريج دورة تسويق الكتروني اخو ارشيده يرعى المسار الثقافي التراثي السياحي في جرش تخفيض الفائدة يرفع أسعار الذهب عالميًا بنسبة 0.5% "يمكنهم قمعكم لكن لن يحطموا إرادتكم".. رسالة دعم لفلسطين بمباراة بدوري أبطال أوروبا تثير تفاعلا النجم البرتغالي كانسيلو: اسمي اليوم محمد

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2024 توقيت عمان - القدس 4:19:52 PM
اخو ارشيدة يرعى المسار الثقافي التراثي السياحي في جرش
اخو ارشيدة يرعى المسار الثقافي التراثي السياحي في جرش

 

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

نيابة عن محافظ جرش رعى مساعد المحافظ ماهر اخو ارشيدة المسار الثقافي التراثي السياحي الذي إقامته مديرية ثقافة جرش وشمل عدة مواقع سياحية وغيرها من المواقع المهمه بالمحافظة.

 

مدير ثقافة جرش الدكتور عقلة القادري رحب براعي الحفل والفنانين والحضور من مدراء الدوائر وفريق الشبكة النسائية لزيت الزيتون برئاسة نسرين السعدون.

 

 

عاقل الخوالدة مدير التراث بوزارة الثقافة قال ان الصرح الذي نجتمع فيه هو انجاز من انجازات اليوبيل الفضي، مضيفا ياتي هذا المسار بعد زيارة جلالة الملك لمحافظة جرش ولنا العز والفخر.

 

وتهدف الجولة للاطلاع على الاماكن السياحية والعامة في المحافظة.

 

وقال اخو ارشيدة راعي الحفل إن جرش تشرفت بزيارة جلالة الملك عبدالله الثاني وجاءت الزياره بعد انتهاء الانتخابات النيابية والتي ابرزت وجوه جديرة طيبة على مستوى الوطن.

 

الدكتور يوسف زريقات من مجلس محافظة جرش تحدث عن المسار السياحي وعن التواريخ القديمة وكذلك دعم مجلس المحافظة المبنى الجديد لمديرة الثقافه في محافظة جرش.

 

وقام الحضور بزيارة عدة مواقع سياحية واثرية ومن أهمها مقام النبي هود.

 

والقى عريف الحفل محمد محمود عدة قصائد وطنيه وشعبيه.

Thursday, September 19, 2024 - 4:19:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023