البنتاغون: لا تغيير في الموقف العسكري الأميركي في الشرق الأوسط الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي رئيسا الوزراء والأعيان يؤكدان أهمية التنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمة الأهلي يرفض التخلي عن صدارة الدوري إيران تتوعد بـ"رد ساحق" من "جبهة المقاومة" بعد تفجير أجهزة اتصال لحزب الله نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء شهيدان وإصابات برصاص الاحتلال وبقصف طائرة مسيرة بقباطية العجلوني: أعداد المصابين بأمراض السكري والضغط والسمنة بازدياد - تقرير تلفزيوني محافظ جرش يرعى تخريج دورة تسويق الكتروني اخو ارشيده يرعى المسار الثقافي التراثي السياحي في جرش تخفيض الفائدة يرفع أسعار الذهب عالميًا بنسبة 0.5% "يمكنهم قمعكم لكن لن يحطموا إرادتكم".. رسالة دعم لفلسطين بمباراة بدوري أبطال أوروبا تثير تفاعلا النجم البرتغالي كانسيلو: اسمي اليوم محمد رونالدو مشيدا بلاعب من أصول عربية: يقوم بأشياء لم نقدر عليها أنا وميسي ديوان المحاسبة يعتزم تقييم وحدات الرقابة الداخلية في الحكومة

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2024 توقيت عمان - القدس 3:10:04 PM
"كتائب القسام" تستهدف 3 ناقلات جند بعبوتي شواظ وقذيفة "الياسين" بمدينة رفح
"كتائب القسام" تستهدف 3 ناقلات جند بعبوتي شواظ وقذيفة "الياسين" بمدينة رفح


الحقيقة الدولية  -أكدت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" أنها استهدفت ثلاث ناقلات جند بكمين مركب بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

 

وقالت "القسام" في تصريح صحفي، تلقته "قدس برس" اليوم الخميس: "بعد عودتهم من خطوط القتال.. أكد مجاهدونا إيقاع رتل من الآليات الصهيونية في كمين مركب في محيط شركة الاتصالات غرب المستشفى الكويتي في مدينة رفح، حيث تمكن مجاهدونا من تفجير ناقلة جند صهيونية بعبوتي "شواظ" واستهداف ناقلتي جند أخريين بقذيفة "الياسين 105" وقذيفة "التاندوم".

 

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 349 يوما، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

 

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد أكثر من 41 ألفا و 272 شهيدا، وإصابة 95 ألفا و551 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

 

وكالات

Thursday, September 19, 2024 - 3:10:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023