الائتمان العسكري يطلق خدمة الربط الإلكتروني مع الأراضي والمساحة الوزيرة السقاف تبحث في لندن تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض 3566 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي رئيس مجمع اللغة العربية يدعو إلى هيئة عربية تعنى بالذكاء الاصطناعي في مؤتمر مجمع القاهرة الحاج خلف الملكاوي في ذمة الله مادبا.. تأخير رواتب عاملين بمستشفى الاميرة سلمى بذيبان منذ شهرين 4345 مستعمرا اقتحموا الأقصى في عيد الفصح اليهودي إصابة جندي صهيوني بعملية طعن في القدس المحتلة المعايطة: سنعمل على زيادة مراكز الاقتراع المختلطة في الانتخابات النيابية المقبلة قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. إلغاء نظام حوافز الأنشطة الصِّناعيَّة الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لمشروع نظام العمل المرن لسنة 2024 وزير الخارجية الأميركي يصل الأردن وزيرة الاستثمار تزور المملكة المتحدة لتعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين الدفاع المدني: احذروا السيول وارتفاع منسوب المياه

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/04/2024 توقيت عمان - القدس 3:45:00 PM
انتخابات جمعية المذيعين 4 أيار المقبل
انتخابات جمعية المذيعين 4 أيار المقبل


قررت جمعية المذيعين الأردنيين إجراء انتخاباتها للدورة المقبلة (2024 - 2026)، يوم السبت المقبل الموافق للرابع من شهر أيار ، لاختيار رئيس لها وأعضاء هيئتها الإدارية.

وبحسب بيان للجمعية اليوم الأربعاء، جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الإدارية أمس الثلاثاء، برئاسة رئيس الجمعية حاتم الكسواني وحضور أعضائها.

وكان أمين سر الجمعية، محمد المعيدي، أعد التقرير الإداري حول نشاطاتها وإنجازاتها عن الدورة السابقة، على أن يتم إعداد التقرير المالي والموازنة العامة للجمعية قبل الموعد المحدد لإجراء الانتخابات، لعرضهما على الهيئة العامة، ثم مناقشتهما وإقرارهما حسب الأصول.

وعقدت الجلسة اجتماعها بحضور أعضاء الهيئة الإدارية : نائب الرئيس رائد الحراسيس، وأمين السر محمد المعيدي، وأمين الصندوق رند غرايبة، وبكر الأمير، وموفق حدادين.

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, April 17, 2024 - 3:45:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023