تقرير: كتائب القسّام والسرايا أعادت الانتشار والتّموقع في جميع أنحاء غزة كتائب "القسام" تعلن قتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال شرق معسكر جباليا الامم المتحدة تحذر من مجاعة وشيكة جنوب قطاع غزة فتح حاجز الجلمة أمام فلسطينيي الـ48 لأول مرة منذ تشرين الأول الماضي 3 شهداء في غارة للعدو على بلدة النجارية جنوب لبنان وثيقة تكشف عن التكلفة "الصادمة" لإعادة الحكم العسكري الصهيوني إلى غزة اغتيال قائد في سلاح جو حزب الله بضربة للعدو بوتين: تحالف الطاقة بين روسيا والصين سينمو بشكل أقوى إيقاف رئيس حرم جامعي بكاليفورنيا لتضامنه مع طلاب محتجين لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟.. "سانا" توضح الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة أمريكية فوق مأرب مسيراتٌ حاشدة في المحافظات تحت عنوان "رفح تقاوم غزة مقبرة الغزاة الصهاينة" رغم الإجراءات العسكرية الصهيونية المشددة.. الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرة امام المسجد الحسيني نصرة لغزة وزير الطاقة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 3:00:56 PM
الائتمان العسكري يطلق خدمة الربط الإلكتروني مع الأراضي والمساحة
الائتمان العسكري يطلق خدمة الربط الإلكتروني مع الأراضي والمساحة

 

أنهى صندوق الائتمان العسكري إجراءات الربط الإلكتروني مع دائرة الأراضي والمساحة، لتبسيط الإجراءات والتسهيل على المستفيدين الراغبين بالحصول على الخدمات بطريقة توفر الوقت والجهد.

ويمكّن هذا الربط المستفيدين الحاصلين على التمويلات العقارية من استصدار سند تسجيل "قوشان" او مخطط أراض إلكترونياً دون مراجعة دائرة الأراضي من خلال زيارة اي من فروع الصندوق المنتشرة في جميع محافظات المملكة.

واكد مدير عام الصندوق مهند شحادة، أن الصندوق ماض في أتمتة عملياته المختلفة والربط الإلكتروني مع الشركاء لتبسيط الإجراءات والتسهيل على المستفيدين من خلال النافذة الواحدة لتقديم الخدمة ذات العلاقة مع أكثر من جهة حكومية.

وأضاف، إن الصندوق يسعى لبناء شراكات حقيقية مع الجهات ذات العلاقة من خلال تكاملية العمل والإنجاز لتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمستفيدين.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, April 30, 2024 - 3:00:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023