العدل الدولية تختتم جلسات الاستماع بقضية جنوب أفريقيا ضد (إسرائيل) الأمير فيصل يتابع منافسات رالي الأردن الدولي طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام طاجيكستان بتصفيات كأس العالم أبو عبيدة: استهدفنا 100 آلية في 10 أيام.. ومستعدون لمعركة استنزاف طويلة مع العدو المهندس هملان محمد شحادة ابو الكباش في ذمة الله انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار نوح ومحمد وأوليفيا.. أشهر أسماء الأطفال في إنجلترا وويلز "توشيبا" اليابانية تسرح 4 آلاف موظف بسبب خسائرها المالية السودان.. الأمم المتحدة تحذر من تصاعد العنف في الفاشر مؤشر نيكي الياباني يحقق مكاسب أسبوعية بأكثر من 1% التحدي القاتل.. رقاقة بطاطا حارة تقتل مراهقاً أميركياً 46.5 مليار دولار.. تبادل تجاري بين الجزائر والاتحاد الأوروبي الصين تلغي الحد الأدنى للرهن العقاري لإنعاش سوق العقارات

القسم : وفيات الاردن وفلسطين
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 2:49:15 PM
الحاج خلف الملكاوي في ذمة الله
الحاج خلف الملكاوي في ذمة الله


الحقيقة الدولية - انتقل إلى رحمة الله تعالى في بلدة أم قيس الحاج خلف أمين ملكاوي / أبو عاطف الملكاوي عن عمر يناهز 76 عاماً، شقيق أبو الأمين الملكاوي / رئيس ديوان الملكاوية في الزرقاء ورئيس جمعية نشامى ملكا الخيرية.

 

وسيتم تشييع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء (30/4/2024) في بلدة أم قيس. تقبل التعازي للرجال في نادي أم قيس والنساء في منزل المرحوم ولمدة ثلاثة أيام.

Tuesday, April 30, 2024 - 2:49:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023