القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/03/2023 توقيت عمان - القدس 1:29:20 PM
البلقاء التطبيقية تشارك في الحملة الطبية المجانية بتنظيم من جمعية عملية الابتسامة الاردن
البلقاء التطبيقية تشارك في الحملة الطبية المجانية بتنظيم من جمعية عملية الابتسامة الاردن

الحقيقة الدولية - عمان

شاركت جامعة البلقاء التطبيقية ممثلة بوحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي في الحملة الطبية المجانية التي نظمتها جمعية عملية الابتسامه،  لعلاج حالات شق الشفه وشق سقف الحلق و كذلك مرضى الحروق الذين يعانون من محدودية الحركه خلال الفترة من 17_21 /3/2023، والمقامه في مستشفى الإيطالي / عمان.

 وقد باشرت الجمعيه الحمله ، بمشاركة نخبه من الاطباء ومجموعه من المتطوعين بمختلف المهن الطبيه وغيرها ، من الاردن والدول الاخرى، باستقبال  الحالات التي تم تسجيلها مسبقا و الكشف عليها وباشرت بالاجراءات الطبيه الاوليه واجراء العمليات والعنايه الطبيه ما بعد العمليات الجراحية.

وقد شاركت جامعه البلقاء التطبيقية، ممثله بوحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي عملية الابتسامه هذه الحمله، وبدعم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني وتوجيهاته للمشاركه في الحملات الطبيه.

هذا وسيكون هنالك حمله طببه اخرى بشهر تشرين القادم خلال هذا العام .

وقد تم الاتفاق بين الجامعه والجمعيه تعزيز التعاون بينهما في المستقبل القريب، بما في ذلك رفد الجمعيه بالمتطوعين، واحالة بعض المرضى للجمعيه لاجراء العمليات الجراحية مجانا.

وقد اعرب السيد سامي بسيسو المدير التنفيذي للجمعيه شكره وتقديره لاداره جامعة البلقاء التطبيقية على التعاون املأ الاستمرار في الحملات الطبيه القادمه الانشطه الأخرى.

Sunday, March 19, 2023 - 1:29:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023