القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/07/2021 توقيت عمان - القدس 5:00:11 PM
القائم بأعمال السفير الاندونيسي في عمان يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية
القائم بأعمال السفير الاندونيسي في عمان يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

الحقيقة الدولية – عمان

 

استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الاستاذ الدكتور صائب خريسات القائم بأعمال السفير الاندونيسي في عمان سعادة السيد ادريان سه والوفد المرافق، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك واستقطاب طلبة اندونيسيين في مختلف التخصصات،  اضافة الى مناقشة سبل التعاون في مختلف المجالات، خاصة التعاون مع الشركات الطبية الاندونيسية وفتح قنوات للتبادل الثقافي والبحث العلمي.

 

واستعرض الدكتور خريسات نشأة وأهداف ورسالة الجامعة والتخصصات التي تدرسها والمشاريع والخطط التي تسعى لتحقيقها، والخدمات المقدمة للطلبة وبخاصة الوافدين منهم، مشيرا الى المراتب المتقدمة التي حققتها الجامعة في مختلف التصنيفات الاكاديمية العالمية وآخرها احتلالها الترتيب 520 على مستوى الجامعات العالمية بحسب تصنيف  U.S. News & World Report ، وتصنيفها في المرتبة 95 على مستوى الجامعات الاسيوية في التصنيف ذاته. وحصول كلية الطب على المركز (151) على مستوى كليات الطب في العالم، في نفس التصنيف لتخصص الطب السريري للعام 2021 

 

 من جهته أشاد السيد ادريان سه خلال اللقاء بالمستوى الأكاديمي والإداري المتميز للجامعة، مشيرا الى إن بلاده حريصة على توطيد العلاقات الأردنية الاندونيسية على المستوى التعليمي والأكاديمي، مؤكدا حرص المؤسسات الاكاديمية في اندونيسيا على تبادل الخبرات التعليمية والأكاديمية مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية وصولا إلى ابتعاث الطلبة إليها وتبادل الزيارات على مستوى أعضاء الهيئة التدريسية.

 

وفي ختام اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد العبيني والملحق الاقتصادي في السفارة الاندونيسية في عمان السيد رزالدي اسحاق، والملحق الثقافي السيد براغو سوفيتري قام الوفد الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت مركز التميز للمشاريع الابداعية ومحطة الطاقة الشمسية ومستشفى الطب البيطري وعدد من مرافق الجامعة المختلفة.

Tuesday, July 13, 2021 - 5:00:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023