خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام وفاة شخص جراء تسرّب مواد كيميائية بإربد صندوق المعونة : تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3 بعد الغارة الأميركية.. طهران: واشنطن دشنت مرحلة جديدة في دعم الإرهابيين السيسي يؤكد لوزير خارجية الكويت السعي للتصدي لكل ما يهدد أمن واستقرار الدول العربية الأعيان يناقش الموازنة اليوم بعد الكشف عن إصابات بكورونا بين المصلين إغلاق 10 مساجد بالسعودية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/02/2021 توقيت عمان - القدس 2:05:02 PM
النعيمي: 3 ملايين و550 ألف دينار مخصصات مشروع التغذية المدرسية
النعيمي: 3 ملايين و550 ألف دينار مخصصات مشروع التغذية المدرسية

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي، إن المبلغ المخصص لمشروع التغذية المدرسية لعام 2020، بلغ 3 ملايين و550 ألف دينار.

 

وأوضح النعيمي في رده على سؤال نيابي وجهه النائب أحمد الخلايلة، أن المبلغ المخصص يغطي كلفة التغذية المدرسية لطلبة رياض الأطفال ولغاية الصف السادس الأساسي.

 

وأشار النعيمي إلى أن عدد المشمولين بالتغذية المدرسية بلغ 451 ألف طالب وطالبة، مبينا أنه تم صرف ما قيمته 2 مليون دينار من المبلغ المرصود.

 

وأضاف أنه تم الصرف على كلفة مادة "البسكويت المحشي"، حيث تقدم للطلبة في كل فصل دراسي بمعدل 50 يوما.

Tuesday, February 23, 2021 - 2:05:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020