. متقاعدون عسكريون يناشدون بإلغاء قرار إنهاء عقودهم من قبل سلطة العقبة الاقتصادية

الاسرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي استقالة الزعبي من رئاسة اللجنة لمؤقتة لنادي الرمثا التطبيع خيانة رئيس موديرنا: على الأرجح اللقاحات لن تكون فعالة مع سلالة أوميكرون "ذات راس الثانوية للبنات" تسجل رقما قياسيا في مؤشرات المدرسة الفاعلة بقيمة تتجاوز الـ 150 ألف دينار.. منصّة زين توقّع اتفاقيات دعم مع 16 شركة ناشئة جديدة الأميرة بسمة ترعى إطلاق الاستراتيجية الوطنية للسكان 2021-2030

القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 17/12/2020 توقيت عمان - القدس 6:19:10 PM
متقاعدون عسكريون يناشدون بإلغاء قرار إنهاء عقودهم من قبل سلطة العقبة الاقتصادية
متقاعدون عسكريون يناشدون بإلغاء قرار إنهاء عقودهم من قبل سلطة العقبة الاقتصادية

الحقيقة الدولية – عمان

 

 النداء التالي وصل " الحقيقة الدولية" من عدد من المتقاعدين عسكريين يطالبون رئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة بإلغاء قرار عدم النية لتجديد عقد الأمن والحماية، والذي سيترتب عليه ضرر على عدد من العاملين في هذه الوظيفة.

 

وتاليا نص الرسالة:

 

اللواء المتقاعد المهندس نايف البخيت

رئيس سلطة العقبه الاقتصادية الخاصة

رفقا بالرديف القوي والقريب.....

 

بداية أوجه تحية إكبار وإجلال واحترام وتقدير لكل متقاعده ومتقاعد من القوات المسلحه والأجهزة الأمنية فهم السند والعزوه وهم من حمل الامانه بكل كفاءه واقتدار بكافة  مواقعهم وأينما حلوا او ارتحلو فهم الخيره وبيوت خبرة الوطن شاء من شاء وابى من أبى .

 

كيف لا وقد وصفهم سيد البلاد وصقر بني  هاشم  وملك المملكه الاردنيه الهاشمية بالرديف القوي والقريب ....

 

والقريب والقوي هي  من أسماء الله سبحانه تعالى الحسنى ولذلك جلالة الملك حفظه الله ورعاه عندما وصف المتقاعدين العسكريين بهذه الكلمات وفي أكثر من خطاب ومناسبه وطنيه ليست عبثا فهي رساله للجميع في وطننا العزيز للمكانه والمنزله التي يحظى بها المتقاعدين في فكر جلالة الملك  فالقوه تعود لما يتمتع به المتقاعد من تدريب وتأهيل وخبره مهنيه وفنيه وامنيه وذهن حاضر  ونفس تواقه لخدمة الوطن.... والقريب هو بمعنى الأقرب إلى قلب جلالة الملك حفظه الله ورعاه والاقرب لاستشعار  هموم الوطن والوعي للاخطار والتحديات والمساهمه كعادتهم في وضع حلول ناجعه وايجابيه بعيده عن الأنا والمصالح الضيقه فلا مصلحه فوق مصلحة الوطن.

 

لقد تفاجانا كمتقاعدين ومتابعين بقرار رئيس سلطة العقبه بعدم النيه لتجديد العقد للأمن والحماية والذين يعملون منذ فتره غير قليله على القيام بواجباتهم الأمنية بكل كفاءة واقتدار على الرغم من رواتبهم المتدنية مقارنة بما يتقاضاه موظفو السلطه حيث رواتبهم السنويه ككل لا تزيد عن مئتين الف دينار اي ما يعادل مكافأة نهاية خدمة أحد المدراء في السلطه أو بدل مياومات لاحدهم والمصيبه الأكبر ان رئيس السلطه الحالي هو متقاعد عسكري والذي نأمل منه ان ينصف زملائه وان لا يحرم أكثر من تسعون عائله اردنيه يعتاشوا من هذه الوظيفه سيصبحون في الشارع مع ديون وقروض اخذت على هذه الرواتب الضئيله ولكنها لا تغنى بل تستر الحال.

 

وكما سمعت وعلمت ممن تواصلوا معي ان سبب الاستغناء عن خدمات الأمن والحمايه هو بسبب نيه المفوضيه تاسيس امن وحمايه خاص بهم وهذا قرار سليم ولكن الاسلم هو ان يتم تاسيس وكنواه متخصصه  بذلك من خلال من يعمل حاليا بهذه المهنه ويتقنها لا ان يلقى بالشارع واستبدالهم بتنفيعات  وتعيينات من هنا وهناك.

 

وهذا نداء أخوي صادق ومن القلب لعطوفة رئيس سلطة إقليم العقبه ان ينظر بعين رفيق السلاح وان تكون قراراتهم منسجمه مع التوجيهات الملكيه الساميه فهم الرديف القوي والقريب.

 

العميد الركن المتقاعد اسماعيل عايد الحباشنه

Thursday, December 17, 2020 - 6:19:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021