القسم : البرلمان الاردني
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 14/07/2020 توقيت عمان - القدس 3:35:54 PM
الوحش يؤكد ضرورة دعم المساعي الأردنية بالدفاع عن القضية الفلسطينية
الوحش يؤكد ضرورة دعم المساعي الأردنية بالدفاع عن القضية الفلسطينية

الحقيقة الدولية – عمان

 

أكد النائب موسى الوحش ضرورة دعم كل المساعي الأردنية، التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني، في الدفاع عن القضية الفلسطينية، ورفض مخططات الاحتلال الصهيوني لضم أراض في الضفة الغربية وغور الأردن.

 

جاء ذلك خلال استقباله في دار مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، السفير التركي لدى المملكة اسماعيل أراماز، حيث تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى آخر التطورات الإقليمية، خصوصًا القضية الفلسطينية.

 

وقال الوحش إن عمان وأنقرة تجمعهما علاقات تاريخية وثقافية ودينية مشتركة، ما يتطلب إدامتها وزيادة التنسيق والتشاور بين البلدين إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، داعيًا في الوقت نفسه إلى أهمية تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات كافة.

 

من جهته، أكد السفير التركي رفض بلاده لخطط حكومة الاحتلال القاضية بضم أراضٍ في الضفة الغربية وغور الأردن، مشددًا على دعم بلاده للدور الأردني الرافض لتلك الإجراءات الأحادية.

 

وأكد أراماز حرص بلاده على إدامة التنسيق والتعاون مع الأردن، مجددًا مساندة بلاده للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

كما لفت إلى أهمية الدور الأردني في حماية المقدسات، الأمر الذي يتوجب دعمه ومساندته.

 

Tuesday, July 14, 2020 - 3:35:54 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020