أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : بوابة الحقيقة
الوزير الناصر شخصية من الطراز الرفيع
نشر بتاريخ : 10/9/2017 12:01:18 PM
عادل الرفايعه




 بقلم: عادل الرفايعه

دائما وفي كل عمل ناجح هناك من يعمل بصمت...بعيدا عن الأنظار....وبتفانٍ...وهمةٍ عاليةٍ....من وراء الكواليس ....خطواته الهادئة ...هي محور نجاح كثير من الأعمال هو الوزير الناصر الذي يتجول من بلد الى بلد من اجل الحصول على منح لاقامة مشاريع في شمال ووسط المملكة لتحسين الظروف المائية للمواطن .

 الوزير الناصر حين تكون أنت في سدة الوزارة ...ولا يتجاوزك ذو نظر ...ولا تغيب عن ألسنة المنصفين ...في مسيرتك البهية أصالة لا يخالطها تشويه ولا يشوبها تدليس لأنك ارتقيت بقطاع الماء وجعلته الملاذ الآمن .
 
جميعا لا ننسى الحملة التي عكف عليها الوزير الناصر على المعتدين على المياه الجوفية وعلى سارقي المياه في كافة مناطق المملكة على الرغم من الضغوط الكبيرة من الحيتان الى درجة انه تواردت انباء عن تعرضه للتهديد .

الوزير الناصر لا ينتهي من نشاط أو مهمة أو عمل يخدم الصالح العام بما هو صالح وعام إلا ويبدأ بغيره.. وزير لا يهداً ولا يكل ولا يمل في أن يعمل كل ما من شأنه تحقيق العدالة المائية بين المواطنين .

الوزير الناصر اسم استطاع ان ينقل هموم الاردن الى الخارج، ويسلط الضوء على جميع ما يحتاجه الاردنيون، فهو ابن الوطن البار به، لم يدع مكاناً سافر اليه الا ويرفع اسم وطنه عالياً باخلاقه وعلمه.

الوزير الناصر الاداري الناجح، يعمل بصمت ويحقق الكثير من الانجازات، صادق بما يقول ، وكبير بمقامه، يحب الخير ، ولا تجد له كارهاً الا الحساد والمنافقين.

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023