. الوزير الناصر شخصية من الطراز الرفيع

مجلس الوزراء يقرر إعادة تشكيل مجلس مفوضي الطيران المدني مجلس الوزراء يطلع على تقرير نتائج عملية قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنية صلح عمان تمنح المتهمين بقضية السلط 14 يوما لتقديم بيناتهم الدفاعية حبس مساعد أمين عام سابق عامين كاملين بسبب التزوير في جريمة مروعة قبل عامين.. الإعدام شنقاً لطبيب قتل صديقه الممرض جلالة الملك عبدالله الثاني يزور بوليفارد العبدلي.. فيديو مشاركة فلسطينية متميزة في معرض عمان للكتاب الجمارك تبدأ بتطبيق تدابير جديدة فيما يخص قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب الأردن يرفع قيود السفر عن 7 دول محاسنة: الاقتراب من المياه الحمراء بالبحر الميت خطر جداً المجلس الأعلى للسكان يقترح إيجاد هيئة مستقلة لتنظيم القطاع الصحي الاميرة بسمة تشارك في اجتماع الهيئة العامة لجمعية انقاذ الطفل في الاردن مجلس التعليم العالي يعتمد نتائج القبول الموحد الخميس سمو الأميرة غيداء طلال تستقبل الفنانة ماجدة الرومي في مركز الحسين للسرطان الأردن يشارك بمجموعة دولية لدراسة الأمراض المعدية عن طريق الطيور المهاجرة

القسم : بوابة الحقيقة
الوزير الناصر شخصية من الطراز الرفيع
نشر بتاريخ : 10/9/2017 12:01:18 PM
عادل الرفايعه




 بقلم: عادل الرفايعه

دائما وفي كل عمل ناجح هناك من يعمل بصمت...بعيدا عن الأنظار....وبتفانٍ...وهمةٍ عاليةٍ....من وراء الكواليس ....خطواته الهادئة ...هي محور نجاح كثير من الأعمال هو الوزير الناصر الذي يتجول من بلد الى بلد من اجل الحصول على منح لاقامة مشاريع في شمال ووسط المملكة لتحسين الظروف المائية للمواطن .

 الوزير الناصر حين تكون أنت في سدة الوزارة ...ولا يتجاوزك ذو نظر ...ولا تغيب عن ألسنة المنصفين ...في مسيرتك البهية أصالة لا يخالطها تشويه ولا يشوبها تدليس لأنك ارتقيت بقطاع الماء وجعلته الملاذ الآمن .
 
جميعا لا ننسى الحملة التي عكف عليها الوزير الناصر على المعتدين على المياه الجوفية وعلى سارقي المياه في كافة مناطق المملكة على الرغم من الضغوط الكبيرة من الحيتان الى درجة انه تواردت انباء عن تعرضه للتهديد .

الوزير الناصر لا ينتهي من نشاط أو مهمة أو عمل يخدم الصالح العام بما هو صالح وعام إلا ويبدأ بغيره.. وزير لا يهداً ولا يكل ولا يمل في أن يعمل كل ما من شأنه تحقيق العدالة المائية بين المواطنين .

الوزير الناصر اسم استطاع ان ينقل هموم الاردن الى الخارج، ويسلط الضوء على جميع ما يحتاجه الاردنيون، فهو ابن الوطن البار به، لم يدع مكاناً سافر اليه الا ويرفع اسم وطنه عالياً باخلاقه وعلمه.

الوزير الناصر الاداري الناجح، يعمل بصمت ويحقق الكثير من الانجازات، صادق بما يقول ، وكبير بمقامه، يحب الخير ، ولا تجد له كارهاً الا الحساد والمنافقين.

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020