وزير العدل: قرار قريب يستثني المحامين من التنقل بنظام الزَّوجي والفردي المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية والغويرية قطر تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران المفرق : رفع العزل الكلي عن قرية فاع غدا الحكومة تحدد القطاعات المسموح لها تخفيض رواتب موظفيها الدفاع المدني يتعامل مع ٣٥٩٨ حالة اسعافيه و ٣٢٠ حريق أعشاب جافة وأشجار المسجد النبوي يستقبل المصلين "بإجراءات جديدة" - صور أكيد: 51 شائعة في أيار أغلبها حول تداعيات فيروس كورونا أجواء معتدلة في معظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت الرزاز يصدر بلاغا يجيز الاتفاق مع العامل على تخفيض أجره بنسبة 30% وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 31/ 5/ 2020 مساجد تتجهز لصلاة الجمعة وفق إجراءات السلامة العامة في المفرق مصر: تسجيل 34 وفاة و1367 إصابة جديدة بفيروس كورونا العراق: حظر تجول شامل للحد من انتشار كورونا صحة اربد: المصابة الجديدة بكورونا تقيم في منزل تحت الحجر منذ أسبوعين

القسم : بوابة الحقيقة
الاردن يا ديرتي
نشر بتاريخ : 1/17/2020 6:30:48 PM
فاطمة الزهراء أيت وليد


لبيك اردن العزة عند كل نداء !  اليك اشد الرحال واسرع للقاء . بلهفة العطشان لسقيا الماء . اعد المسافات بعد طول الغياب واتطلع للحظة السجود على ترابك الطاهر حمدا لرب العباد على استجابة الدعاء . وصلك يحييني وعلى ارضك كانت ولادتي . فانت الحضن الدافئ وانت  مسكني وانت الوجود وانت نبع الحياة . تستحضرني في لحظتي هاته محطات تاريخية ووطنية عشتها معك بالقلب والروح . وبقدسية الانتماء والوفاء . في ظلك انعمت بنعيم الامن والامان والسلم والسلام وفيك عرفت معنى الكرامة والعطاء . لا يدرك تميزك  الا كل من ابتعد عن ترابك لسبب من الاسباب . ولا يحق القول فيك الا انك خير الاوطان . خصوصيتك هبة من الله، وفرسان ابناؤك هم حماة الوطن وفخر الامم . اتيتك في عهد من الزمان للبحث عن جواب للسؤال، فآويتني واحتضنتني وكأني خاصتك وأني منك وأنت مني . صنعتني صناعة وجود من لا وجود، وحملتني بفضلك علي واجب الامتنان والولاء . وإني وإن وجدت يوما تحت سماء غير سمائك فاعلم أني في ذاك اليوم عشت جسدا بلا روح . 

مغربية هويتي واردنية الهوى فاطمة الزهراء . ومن سوايا طال هذا الفخر فهو في نعيم . 
بلغت الخمسين من العمر في النضال والاعلام  والتنقال وكنت اهلا للكلمة في كل مكان وزمان . اعشق اللغة العربية وكل اللغات . وما حسبت يوما ان هناك لغة غير اللغات تسمى بلغة القلوب حتى رماني قدري بالوقوف امام انسان يختلف عن بني البشر . اي  انسان ايها المخلوق انت من دون الخلق !!!!! لاسمك حكاية بالخلود !!!!! ولمقامك رفعة المقام ! لم ار لك شبيها بزماني ولا اظن انه منك اثنين !
 رميتني بسهامك فأصبتني . وقذفتني في بحارك فأغرقتني . فيا فارسا عذرا ان احببتك في صمتي ! فلا أرتجي غير حب من طرف واحد اجد فيه ضالتي واستمد منه قوتي . قل من احب الصعاب !! وإني في حبك سأبلغ سعادتي . سأحتفظ بحبي في سري ولن ابوح لك به لسبب واحد انه ملكي لوحدي سأعيشه راضية بنصيبي وساتمم مسيرة كلمتي من نبض قلبي عبر اثير الاردن يا ديرتي ويا موطن ذاثي وحبي .

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020