العضايلة: التشديد على عدد ركاب المركبات لا يشمل مركبات التوريد وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 1/4/2020 قناة "الاخبارية" : السعودية تلمح الى احتمال الغاء الحج بسبب الكورونا العلماء يطورون ذكاء اصطناعيا يمكنه تحويل نشاط الدماغ إلى نص مكتوب دولة تواجه وباء كورونا بطريقة "غريبة وخطيرة" استطلاع: النفط سيبقى دون 40 دولارا في 2020 لهذين السببين تايلاند تحذر من إطلاق النكات بشأن كورونا بمناسبة “كذبة نيسان” وتهدد بسجن المخالفين بطولة ألمانيا: تأكيد استمرار التوقف حتى 30 نيسان على الأقل دراسة أمريكية: امش أكثر تعش أطول دليل على تطور كورونا.. لماذا أصبح أشد فتكا وأسرع انتشارا؟ "الأمن": ضبط 458 مركبة و331 شخصاً لمخالفتهم أوامر الحظر صحيفة ألمانية: الأردن الآن الأرض الأكثر أمانًا قوات البادية .. عندما يكون للرجولة عنوان - فيديو الملك: لامكان للواسطة والمحسوبية فصحة الأردنيين وسلامتهم فوق كل اعتبار رجل اعمال يضع فندقه ومنتجعه السياحي في العقبة تحت تصرف الحكومه

القسم : مقالات مختاره
حق لنا ان نفتخر
نشر بتاريخ : 11/23/2019 12:11:57 AM
د. صخر محمد المور


حب الوطن الغالي وقيادتنا الهاشمية ولد بالفطرة  عند  أبناء  اردننا  الغالي   ، وحق لنا  أن نتغزل بهذا الوطن  والقيادة الهاشمية .

 ذلك الحب الذي لا يتوقف وذلك العطاء الذي لا ينضب انا مغرم  ببلدي وقيادتنا الهاشمية،  ولا أبغض اي امه أخرى.

حق لنا ان نفتخر بوطننا وقيادتنا الهاشمية وسيدنا حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير حسين بن عبدالله والذي يعجز اللسان والشعر والنثر والكلام كلة في وصف فضلهم  وذكر شكرهم وتقديرهم وأفعالهم التي قدمت وتقدم وستقدم للاردن وأبنائه،  فلكم منا جزيل الشكر وصادق العرفان على كل ما فعلتموه وتفعلونه وستفعلونه للوطن الغالي وشعبكم المحب لكم. 
حق لنا ان نفتخر 
بقيادة بحجم الوطن والعالم  اجمع حق لنا ان نفتخر بها  كمواطنين  انعم الله علينا أن نعيش على ثرى هذا الوطن.
وقد سبقني الكثير بالكتابة بهذا الفخر والعز بالقائد والوطن ولست بافضل منهم ، لكن اقول ان الله عز وجل انعم علينا بقيادة هاشمية حكيمة وشجاعة ومتسامحة،  بالرغم من كل التحديات التي واجهتها  في الأيام والسنوات الماضية  وفي هذه الأيام تحديدا،  فقد تحدينها وتجاوزناها بكل بطوله واقدام  رغم الضغوطات الدولية ورغم قلة الموارد والامكانات والوضع الاقتصادي الصعب بفضل من الله وقيادتنا الهاشمية تحت ضل راية حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظة الله ورعاه. 
حق لنا ان نفتخر 
بقيادة رسمت قواعد وخطط استراتيجية ووضعت  اهداف للاردن وشعبة  وللامتين العربية والاسلامية ، وهذا ما لمسناه في كافة المحافل الدولية  والعالمية وحالات  الإعجاب  ورفع القبعات ليس اردنيا  بل عربيا وغربيا  ما كان ذلك ان يكون الا بفضل قيادة سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم  لفهمة العميق  لحاجات  امتة العربية وتشخيصة الدقيق  للمشكلات واعطائها الوصف  المثالي للحل ، وهذا ما ارسا قواعدة جلالة الملك في كافة  الخطابات  واللقاءات  والمؤتمرات الدولية،  والإعجاب والتصفيق الذي كان من المستمعين  هو خير شاهد على  اعجاب وثناء الجميع. 
حق لنا ان نفتخر 
حق ان نفتخر ونفاخر  العالم بالجوائز  التي حصل عليها حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في كافة المحافل الدولية والعالمية  ، وقد قال سيدي في عدد من اللقاءات أقبل هذه الجوائز العالمية  الشأن باسم الاردنيين جميعا.

إننا بالفعل لدينا قائد في زمن فريد من زمن الشخصيات الكبيرة التي تشعر بها ومعها بالأصالة والقيم والمبادئ الإنسانية نعم لانك الاب الحنون  لشعبة ووطنة ولامتة فكم انت عظيم سيدي.

فنعم حق لنا ان نفتخر ونفاخر بك العالم سيدي ومولاي حفظكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم .

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020