وزارة البترول المصرية تعلن رفع أسعار الوقود لوسِد للسيارات الكهربائية تتوقع جمع 1.67 مليار دولار من بيع أسهم إضافية تونس.. قانون جديد يهدد استقرار السياسة النقدية مؤشر نيكي الياباني يتكبد خسائر أسبوعية بنحو 2% المتحدث باسم اليونيفيل: تعرضنا لخمس استهدافات بشكل متعمد وزير التموين المصري: لا مساس بسعر الخبز المدعم توقعات فوز ترامب تدعم الدولار لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث مديرة صندوق النقد الدولي: التجارة لم تعد القوة الدافعة للنمو الذهب فوق مستوى 2700 دولار للأونصة لأول مرة على الإطلاق في أسبوع.. الجيش الروسي يسيطر على عدة قرى ومقتل 9000 أوكراني هذا ما قاله الطبيب الذي شرّح جثمان يحيى السنوار أسعار النفط تتراجع بسبب مخاوف الطلب بعد تباطؤ اقتصاد الصين جيش الإحتلال: السنوار ألقى في آخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة المهندسين: الشهيد السنوار كان وسيبقى رمزاً من رموز الصمود والمقاومة والتضحية والبطولة مسيرة في وسط العاصمة عمّان تندد بحرب التجويع والتهجير في شمال غزة

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/10/2024 توقيت عمان - القدس 4:46:29 PM
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 42,500 شهيد
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 42,500 شهيد

الحقيقة الدولية – أعلنت وزارة الصحة في غزة، في تقريرها الإحصائي اليومي، ارتفاع عدد الشهداء والإصابات جراء العدوان  المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ378 على التوالي.

 

وأفادت الوزارة أن قوات الاحتلال الصهيوني ارتكبت 4 مجازر خلال الـ24 ساعة الماضية، أسفرت عن استشهاد 62 مواطنًا وإصابة 300 آخرين، وسط تعذر وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إلى العديد من الضحايا الذين لا يزالون تحت الأنقاض أو في الطرقات بسبب القصف المستمر.

 

ووفقًا للبيانات الصادرة، ارتفع العدد الإجمالي للشهداء منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 42,500 شهيد، فيما بلغ عدد الإصابات 99,546 إصابة.

 

وناشدت وزارة الصحة ذوي الشهداء والمفقودين بضرورة استكمال بيانات ذويهم بالتسجيل عبر الرابط المخصص من الوزارة، لاستيفاء جميع المعلومات اللازمة في السجلات الرسمية.

Friday, October 18, 2024 - 4:46:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023