الجيش: لا صحة لما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام العبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إعلام عبري يزعم أن جيش الاحتلال يتعامل مع مسلحين تسللوا من الأردن وأطلقوا النار تجاه قوة "إسرائيلية" الأردن يقود جهوداً دولية لدعم الأونروا ويحذر من تعطيل عملها الصفدي: دور أردني كبير في تعرية السردية "الإسرائيلية" وإظهار الحقيقة أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق غزة في صلب اجتماع بين بايدن وقادة أوروبيين في برلين رئيس هيئة الأركان يحضر جانبا من ندوة تحليل البيئة الاستراتيجية وإدارة المخاطر عجلون: تنفيذ مسار درب الزيتون الثقافي والسياحي والتراثي شهداء وجرحى معظم أطفال إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق في غزة الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس الخارجية الأميركية: واشنطن ستطرح مقترحا للهدنة في غزة بعد اغتيال السنوار بايدن: سأتحدث قريبا مع نتنياهو لبحث إعادة المحتجزين وإنهاء الحرب وزارة السياحة والآثار تعقد ورشة توعوية وتثقيفية عن سرطان الثدي وزير الصحة يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لاختصاص طب الأطفال

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/10/2024 توقيت عمان - القدس 11:48:30 AM
إعلام عبري يزعم أن جيش الاحتلال يتعامل مع مسلحين تسللوا من الأردن وأطلقوا النار تجاه قوة "إسرائيلية"
إعلام عبري يزعم أن جيش الاحتلال يتعامل مع مسلحين تسللوا من الأردن وأطلقوا النار تجاه قوة "إسرائيلية"

الحقيقة الدولية - أكد جيش الاحتلال، اليوم الجمعة، عن تسلل مسلحين من الأردن إلى مستوطنة "نيئوت هكيكار" جنوب البحر الميت.

 

وقال جيش الاحتلال في بيان أولي إن "قوات الجيش رصدت قبل قليل عددا من المسلحين الذين اجتازوا من الأردن نحو الأراضي "الاسرائيلي" جنوب بحر الميت. لقد هرعت قوات إلى المكان وتمكنت من تحييد مسلحين اثنين أطلقا النار نحوها والقوات تقوم بتمشيط المنطقة".

 

وأفاد موقع "واينت" العبري، بأن ""إسرائيليين" أصيبا صباح الجمعة بجروح في هجوم إطلاق نار نفذه شخصان تسللا من الأردن إلى ميدان "موشاف نافوت" جنوب البحر الميت".

 

وأكد الموقع أن حالة الضحايا لا تزال غير واضحة، مشيرا إلى أن هناك مخاوف من بقاء المزيد من المسلحين في المنطقة.

 

وقال المتحدث باسم الجيش "الإسرائيلي" إن "القوات تجري عمليات بحث في المنطقة. ووقع تبادل إطلاق النار بعد أن اكتشفت قوات الجيش الإسرائيلي تسلل اشخاص من الأراضي الأردنية"، وفق تعبيره.

Friday, October 18, 2024 - 11:48:30 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023