المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تمرين "الوعد الحق" لاختبار الجاهزية العملياتية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحمايدة والكباريتي 5شهداء و19 جريحا في غارتين "إسرائيليتين" على لبنان إصابة فلسطينيين في بيت لحم وطولكرم واعتقال 11 بالضفة مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى جيش الاحتلال: إصابة 13 عسكريا على جبهة لبنان اللواء الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأميركي "التربية" تطلق الخطة التنفيذية "للتعليم الدامج" للأعوام 2024-2027 وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يفتتح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع الإنساني في غزة الطفيلة تزهو وتتزين لاستقبال جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده - فيديو خلال لقائه بالطّلبة الجدُد .. عبيدات: الجامعة اليوم الأميز والأفضل - فيديو وصور مصر تفتتح مشروع القرن الـ21 مصر.. أول تعليق بعد ظهور كائن غير متوقع أعلى هرم خوفو المراشدة يرعى حفل تسليم شهادات عضوية مركز عَون

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/10/2024 توقيت عمان - القدس 5:58:48 PM
منتخب البرازيل يدك شباك بيرو برباعية في تصفيات كأس العالم
منتخب البرازيل يدك شباك بيرو برباعية في تصفيات كأس العالم

اكتسح المنتخب البرازيلي ضيفه منتخب بيرو برباعية نظيفة في مباراة جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وسجل أهداف البرازيل رافينيا (هدفين) من ركلتي جزاء في الدقيقتين 38 و54 وأندرياس بيريرا ولويز هنريكي في الدقيقتين 71 و74.

 

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، محققا انتصاره الثاني على التوالي والخامس له في التصفيات، مقابل التعادل في مباراة والخسارة في أربع.

 

في المقابل، توقف رصيد بيرو عند ست نقاط في المركز التاسع قبل الأخير.

 

وكالات

Wednesday, October 16, 2024 - 5:58:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023