الطفيلة تزهو وتتزين لاستقبال جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده - فيديو خلال لقائه بالطّلبة الجدُد .. عبيدات: الجامعة اليوم الأميز والأفضل - فيديو وصور مصر تفتتح مشروع القرن الـ21 مصر.. أول تعليق بعد ظهور كائن غير متوقع أعلى هرم خوفو المراشدة يرعى حفل تسليم شهادات عضوية مركز عَون ربيع يتفقد لجان مسابقة حفظ القرآن الكريم في دورته الرابعة في جامعة جرش منتخب البرازيل يدك شباك بيرو برباعية في تصفيات كأس العالم الملك لوزير خارجية إيران: الأردن لن يكون ساحة للصراعات الإقليمية المغرب يكتسح إفريقيا الوسطي في تصفيات كأس إفريقيا 2025 كناكرية أميناً عاماً لوزارة العدل للشؤون القضائية إجلاء ١٢ مواطناً أردنياً من لبنان الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة الطفيلة الملك يؤكد ضرورة الاستفادة من الفرص السياحية والطبيعية والزراعية بالطفيلة البنك الدولي: فلسطين على "شفا انهيار اقتصادي" وتشهد "أكبر انكماش" على الإطلاق ربيع يتفقد لجان مسابقة حفظ القرآن الكريم في دورتها الرابعة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/10/2024 توقيت عمان - القدس 3:48:51 PM
طاقم حكام تونسي يدير مباراة الحسين إربد والفيصلي السبت
طاقم حكام تونسي يدير مباراة الحسين إربد والفيصلي السبت


الحقيقة الدولية - استعان اتحاد كرة القدم بطاقم حكام تونسي لإدارة مباراة فريقي الحسين إربد والفيصلي والتي ستقام السبت المقبل على ستاد عمان، ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري المحترفين.

 

وأوضح الاتحاد الأربعاء، أن طاقم التحكيم التونسي يتكون من صادق السالمي، حكم ساحة، والحكام المساعدين خليل الحسيني وأيمن إسماعيل، مع نضال لطيف، حكما رابعا.

 

ويأتي استقطاب الحكام الأجانب لهذه المباراة بناءً على طلب نادي الفيصلي، الذي سيتولى تكاليف استقدامهم لهذه المواجهة المهمة في الدوري.

 

يشار إلى أن فريق الحسين إربد يتصدر جدول الدوري بالتشارك مع فريقي الرمثا والأهلي.

 

 

Wednesday, October 16, 2024 - 3:48:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023