الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة الطفيلة الملك يؤكد ضرورة الاستفادة من الفرص السياحية والطبيعية والزراعية بالطفيلة البنك الدولي: فلسطين على "شفا انهيار اقتصادي" وتشهد "أكبر انكماش" على الإطلاق ربيع يتفقد لجان مسابقة حفظ القرآن الكريم في دورتها الرابعة توقيع كتاب "سياسة الخارجية الصينية تجاه الأزمات الشرق أوسطية" للكاتب د. اسد الباتع بدء موسم عصر الزيتون لهذا العام طاقم حكام تونسي يدير مباراة الحسين إربد والفيصلي السبت أمانة عمّان تبدأ الحملة السنوية "عمّان بيتنا" سلطة المياه تضبط 10 اعتداءات على خطوط للمياه في محافظة الكرك "التعليم العالي" يتيح القبول المباشر في جامعات وكليات (أسماء) الملك: الأردن لن يكون ساحة للصراعات الصفدي ونظيره الايراني يبحثان جهود إنهاء التصعيد الخطير الذي تشهده المنطقة فريحات: إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي العام المقبل ارتفاع حصيلة شهداء غزة الى 42409 الملك يرافقه ولي العهد يزور الطفيلة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/10/2024 توقيت عمان - القدس 2:44:07 PM
الملك: الأردن لن يكون ساحة للصراعات
الملك: الأردن لن يكون ساحة للصراعات

 

الحقيقة الدولية - أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال استقباله وزير الخارجية الإيراني الدكتور عباس عراقجي، اليوم الأربعاء، ضرورة خفض التصعيد بالمنطقة.

 

وحذر جلالته من أن استمرار القتل والتدمير سيبقي المنطقة رهينة العنف وتوسيع الصراع، مشددا على ضرورة وقف الحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان كخطوة أولى نحو التهدئة.

 

وجدد جلالة الملك، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، التأكيد على أن الأردن لن يكون ساحة للصراعات الإقليمية.

 

وأشار جلالته، لدى لقائه الوزير الإيراني الذي يزور المملكة ضمن جولة إقليمية، إلى حرص الأردن على بذل كل الجهود مع الدول الشقيقة والصديقة من أجل استعادة الاستقرار في المنطقة، وإيجاد أفق سياسي للقضية الفلسطينية.

 

وبين جلالة الملك أهمية تعزيز الاستجابة الإنسانية في قطاع غزة، وضمان وصول المساعدات الإغاثية للحد من الكارثة الإنسانية.

 

وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ومدير مكتب جلالة الملك، المهندس علاء البطاينة.

Wednesday, October 16, 2024 - 2:44:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023