القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/07/2024 توقيت عمان - القدس 11:18:02 PM
الهلال السعودي يخسر أمام صن داونز
الهلال السعودي يخسر أمام صن داونز

 سقط الهلال السعودي في فخ نظيره صن داونز الجنوب إفريقي 1-2، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن معسكر الإعداد الخاص بالزعيم استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

ويتواجد الهلال حاليا في النمسا لخوض معسكر الإعداد، حيث خاض وديتين قبل مباراة صن داونز، نجح في الانتصار على فينير نيوستادت النمساوي 6-0، ثم العربي القطري 2-0.

وبدأ المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المباراة، بتشكيل مكون من المغربي ياسين بونو في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي مكون من حمد اليامي وحسان تمبكتي وخليفة الدوسري ورينان لودي.

وفي وسط الملعب شارك كل من ناصر الدوسري ومحمد كنو وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، خلف ثلاثي هجومي مكون من سالم الدوسري وميشايل ديلجادو وألكسندر ميتروفتيش.

وأجرى على فترات العديد من التبديلات التي شهدت دخول كل من كاليدو كوليبالي وياسر الشهراني وسعود عبدالحميد ومحمد العويس وعبدالله الحمدان ومصعب الجوير ومحمد البريك وعلي البليهي.

وشهدت المباراة ندية كبيرة من الفريقين، حيث نجح كل منهما في تهديد المرمى بفرص مستمرة، ولكن تألق الحارسين منع العديد من الأهداف المحققة.

وأهدر ميتروفيتش ركلة جزاء بغرابة شديدة في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، وبعد لحظات قليلة، نجح صن داونز في تسجيل الهدف الأول عن طريق لوكاس روميرو.

وجاء الهدف من تسديدة صاروخية فشل ياسين بونو في التعامل معها، لتفجر الشباك من خارج حدود منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 59، تحصل الهلال على ركلة جزاء جديدة، سجل منها ميتروفيتش هدف التعادل بعد تنفيذ مميز، ليعوض الركلة المهدرة الأولى.

وتمكن أوبي موتيبا من تسجيل هدف التقدم لصن داونز بالدقيقة 67 من الشوط الثاني، بعد متابعة رائعة لتسديدة ارتدت من ياسين بونو، ليضعها بالشباك الخالية.

حاول الهلال التسجيل مرارا وتكرارا، ولكن تألق الدفاع وحارس صن داونز، منعا "الزعيم" من إدراك التعادل.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, July 26, 2024 - 11:18:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023