بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب واشنطن: نواصل العمل لتقديم مقترح معدل بشأن وقف إطلاق النار في غزة الكويت: وفاة رئيس الوزراء الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح السودان.. البرهان وسلفا كير يتفقان على خطة لإعادة ضخ نفط الجنوب بن سلمان يوجه بضخ استثمارات عاجلة لمصر بقيمة 5 مليارات دولار أبناء جرش يستعدون لاستقبال جلالة الملك - صور الاردن يدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أندية البريميرليغ تقترح خطة الانتقام من مانشستر سيتي! تشكيلة نادي النصر السعودي لمواجهة الشرطة العراقي عيادة المبادرة الأردنية لتركيب الأطراف الاصطناعية تصل غزة روسيا ترفع تعداد جيشها إلى 1.5 مليون جندي مباحثات مصرية روسية بشأن تطورات الأوضاع في غزة السعودية: نعمل على بناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية الرئيس المكلف يلتقي الميثاق والمومني يؤكد ان الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل الملك يحدد مسارات الاقتصاد الوطني في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/09/2024 توقيت عمان - القدس 10:49:46 PM
الحسين يتعاقد مع أنس بني ياسين
الحسين يتعاقد مع أنس بني ياسين


الحقيقة الدولية - أعلن نادي الحسين إربد الرياضي، تعاقده مع المدافع ولاعب المنتخب الوطني السابق أنس بني ياسين، بعد انهاء عقده مع النادي الفيصلي.

 

وقال الحسين في منشور عبر صفحته في فيسبوك، "الروايـة مُستمرة بأحرفٍ صفـراء .. أهلاً وسهلاً بِك من جديــد ، في قلعـة الغُزاة".

 

وكان بني ياسين مثل نادي الحسين إربد في سنوات مضت

 

Saturday, September 7, 2024 - 10:49:46 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023