القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/07/2024 توقيت عمان - القدس 4:48:46 PM
مدير تربية جرش يلتقي المدير العام للمكتبة الوطنية
مدير تربية جرش يلتقي المدير العام للمكتبة الوطنية

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

أكد مدير عام المكتبة الوطنية الأردنية الدكتور نضال العياصرة على الشراكة بالعمل بين المكتبة الوطنية ووزارة التربية والتعليم، خلال زيارته لمديرية التربية والتعليم لمحافظة جرش، بحضور مدير التربية والتعليم وائل العزام والمدراء المختصين، ورؤساء أقسام المديرية.

 

واستعرض العياصرة مهام ودور المكتبة الوطنية في حفظ النتاج الثقافي الوطني، والأرشيف التاريخي للأردن، وتمثل ذاكرة الوطن.

 

وأكد العياصرة ان المكتبة الوطنية تعمل على التعاون مع كافة مدارس المملكة بتزويد مكتبات المدارس بالعديد من الكتب التي تنمي ثقافة أبنائنا الطلبة ومعلميهم.

 

وتناول الدكتور نضال العياصرة والأستاذ وائل العزام سبل التعاون المشترك خلال العام القادم الذي يصب بمصلحة أبنائنا الطلبة من خلال إقامة المعارض، وخاصة الاحتفال باليوبيل الفضي من خلال إقامة معرض بإحدى مدارس جرش خلال العام الدراسي القادم الذي يعرض انجازات الدولة الأردنية الهاشمية على مدار الـ 25 العام الماضية، إضافة الى إقامة الدورات التدريبية وتزويد مكتبات المدارس بالكتب الثقافية والتاريخية التي يحتاجها أبنائنا الطلبة وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

 

من جانبه أشاد مدير التربية والتعليم الأستاذ وائل العزام بالجهود الكبيرة لكوادر المكتبة الوطنية مقدما الشكر لأسرة المكتبة الوطنية ممثلة بمديرها العام خاصة على الخبرات الكبيرة التي تقدمها المكتبة الوطنية في حفظ التراث والأرشيف لتاريخ الأردن.

Wednesday, July 24, 2024 - 4:48:46 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023