القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/07/2024 توقيت عمان - القدس 8:43:59 PM
كومباني: لست جوارديولا.. وهناك الأهم من الصفقات
كومباني: لست جوارديولا.. وهناك الأهم من الصفقات


علق مدرب بايرن ميونيخ، البلجيكي فينسنت كومباني، على المقارنات التي تجري بينه وبين بيب جوارديولا، الذي درب الفريق الألماني، ودربه هو نفسه عندما كان يلعب في مانشستر سيتي، قائلا: "كل مدرب يجب أن يعيش مسيرته الخاصة".

وأضاف المدير الفني الجديد للفريق البافاري، اليوم ، خلال مؤتمر صحفي: "بيب هو ربما المدرب الأكثر تميزا في العالم.. لدي احترام كبير له، لكني أفكر فقط في أفكاري الكروية".

وتابع: "أؤمن بشخصيتي وبكوني شجاعا.. (مانويل) بيليجريني ومدربون آخرون ساعدوني كثيرا أيضا.. يجب على المرء أن يشعر ويعيش مسيرته كمدرب".

وبشأن أسلوبه الكروي، قال البلجيكي: "لم يعد الحديث يدور كثيرا حول الأنظمة، لأن الدوري الألماني جيد جدا، ويمكن للمرء رؤية أن اللاعبين يمكنهم اللعب بعدة أنظمة".

وأردف: "لقد تحدثت مع الجميع حتى الآن.. أتحدث كثيرا مع المدافعين.. أحيانا يتعلق الأمر بالتفاصيل والثقة، للعب بجرأة.. نتحدث عن اللعب الموضعي والضغط والحركات وخلق المساحات.. نعرف اللاعبين الذين لدينا، وأماكنهم المفضلة.. سنتأقلم مع ذلك".

"التعطش أهم"

وعن الصفقات التي يفكر فيها النادي، قال كومباني إن "عمله ليس الشراء أو البيع، بل أن يكون مع الفريق"، كما أن "الأسماء لا تهم بقدر التعطش والرغبة" .

واعتبر أن لديهم "فرصة لخلق فريق استثنائي"، وأن "من المهم دمج اللاعبين الجدد في أقرب وقت ممكن"، بالإضافة إلى أنه يريد "أن يرى الجوع الذي لديهم في الملعب".

وواصل: "لقد ذهبت إلى متحف بايرن، ورأيت إنجازات هذا النادي.. فرانز بيكنباور، هونيس، رومينيجه ... كلها أسماء كبيرة لهذا النادي، وكان لديهم جميعا قاسما مشتركا، هو أنهم لم يكتفوا.. كانوا يريدون دائما المزيد.. هذا في دمي، أحاول دائما أن أكون في أقصى طاقتي".

وختم كومباني بأنه تحدث مع الحارس المخضرم، مانويل نوير، ولاعبين آخرين، لكن فقط لتقديم نفسه إليهم، لأنه لا يريد "إزعاجهم في إجازاتهم"، مضيفا أنه يحب الحياة والثقافة في بافاريا وعاصمتها ميونخ.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, July 23, 2024 - 8:43:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023